من لديه خبره أو تجربه في موضوع ايرباكات الجمس يفيدنا مشكورا
1
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله ..ولله الحمد
تم شراء جمس سوبربان 2011 مستعمل ، ومالكه الأول حصل له صدمه بسيطه وتم تغيير الكبوت والشمعه والصدام وبعد الشراء اكتشفت أن الايرباك تبع السائق طلع ولم يصلحه ولم يبلغني بذالك .
وكشّيت بصراااحه من هالمشكله وخاصه أن العباره في وجهك كل شوي في الطبلون ( اصلاح الوساده الهوائيه ) . مريت على أحد الورش وأخذ الميكانيكي فره بسيطه بالسياره ومدحها ماشاء الله .
وقال سيكلف اصلاح الايرباك 5000 ريال تقريباً من كمبيوتر وشريحه ووساده وبرمجه وطبعاً مستعمل !!
الآن ماذا تنصحوني به يا أهل الخبره ؟؟
هل أتوكل الله وأتركه على حاله أم ضروري إصلاحه ؟
علماً بأننا سمعنا كثير عن خروج الايرباكات حتى بدون صدمه !!!
آمل مشاركة أهل الخبره والنصيحه وألف شكر .
إبلاغ
الردود
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ممكن حساس
ما هو شرط طلع الايرباق
2 0
ممكن حساس
ما هو شرط طلع الايرباق
2 0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : ممكن الي قبلك صلح الايرباق ركب جديد بس ماعرف يبرمج الكمبيوتر للايرباق الجديد و الحساس خربان وركب الايرباق الجديد على الحساس القديم
اما الورشه الي قالك بيصلحها 5000 ماارتحت له لانه قال بيغيير الكمبيوتر وهو ماله دخل
شكل المشكله الي عندك بس حساس او او فيش الحساس مو راكب تماما او برمجه لان لو كان الايرباق خربان كان صارت لمبه الايرباق والعه طول الوقت ماتطفى ابد
0 0
اما الورشه الي قالك بيصلحها 5000 ماارتحت له لانه قال بيغيير الكمبيوتر وهو ماله دخل
شكل المشكله الي عندك بس حساس او او فيش الحساس مو راكب تماما او برمجه لان لو كان الايرباق خربان كان صارت لمبه الايرباق والعه طول الوقت ماتطفى ابد
0 0
بالنسبه لاسعار اصلاح الارباقات.. لا تتفاجئ منها هي غاليه..
لكن حدد السبب اول شي
0 1
لكن حدد السبب اول شي
0 1
يعطيكم العافيه على الردود ...
أبو خلودي/ ماتضمن شغل أحد لأني ما أعرفهم . وبالنسبه لخروج الايرباك ادخل النت وستجد كلامي صحيح . بل البعض ياخذ مطب أو حفره من حفر جده ويطلع الايرباك . صارت لأحد الزملاء قبل اسبوعين جاته ضربه بسيطه في ركن الصدام وطلعت جميييع الايرباكات في اليوكن وباعه لأنه مكلف .
مخاوي الطرقه/الايرباك طلع وليس مشكلة حساس .
pro rare/ المشكله ليست حساس فقط لأن الرجل لم يصلح الايرباك أبداً . وعبارة الكيس الهوائي موجوده على طول قي الطبلون .sehly11/ هذي المشكله أنها غاااااليه ولانثق في أي مهندس.
0 0
أبو خلودي/ ماتضمن شغل أحد لأني ما أعرفهم . وبالنسبه لخروج الايرباك ادخل النت وستجد كلامي صحيح . بل البعض ياخذ مطب أو حفره من حفر جده ويطلع الايرباك . صارت لأحد الزملاء قبل اسبوعين جاته ضربه بسيطه في ركن الصدام وطلعت جميييع الايرباكات في اليوكن وباعه لأنه مكلف .
مخاوي الطرقه/الايرباك طلع وليس مشكلة حساس .
pro rare/ المشكله ليست حساس فقط لأن الرجل لم يصلح الايرباك أبداً . وعبارة الكيس الهوائي موجوده على طول قي الطبلون .sehly11/ هذي المشكله أنها غاااااليه ولانثق في أي مهندس.
0 0
إضافه يا اخوان ... الحزام تبع السائق ما يمسك !! يعني ما يثبت حالة الاغلاق يخرج مباشره من مكانه !!
وعند استخدام الانوار العاليه بطريقة التكشيح أو التكبيس زي ما يسميها البعض ألاحظ أنها بطيئه عن عدد مرات الاضاءه .
يعني اذا سحبت عصا الانوار للاضاءه السريعه 3أو4 مرات ألاحظ انها تضيء فقط مرتين أو حتى3 وبشكل بطيء
... معليش على الاطاله ولكن أتمنى الجميع يستفييييد . واللي يعرف ورشه ممتاااازه بجده تصلح هالاشياء يدلني
مشكوراً .
0 0
وعند استخدام الانوار العاليه بطريقة التكشيح أو التكبيس زي ما يسميها البعض ألاحظ أنها بطيئه عن عدد مرات الاضاءه .
يعني اذا سحبت عصا الانوار للاضاءه السريعه 3أو4 مرات ألاحظ انها تضيء فقط مرتين أو حتى3 وبشكل بطيء
... معليش على الاطاله ولكن أتمنى الجميع يستفييييد . واللي يعرف ورشه ممتاااازه بجده تصلح هالاشياء يدلني
مشكوراً .
0 0
ياغالي الاربك اذا طلع لازم تغير معه حساس الشاص والكمبيوتر حق الارباق ومشغل الحزام كلها تظرب
لكن الخمسه الاف غاليه انا مستغرب من الردواد انا قد صلحت واحد مثل مشكلتك انا كنت اعمل مسئول صيانة سيارات لشركة اتصالات وديت السياره عند كهربائي بعد السمكره وخليته يفك الارباق واغراظه وراحت للحاير طبعن لازم تكون معك كل القطع القديمه لانها كلها عليها رقم لازم اطابق عليه نفس الرقم ولقيت من 3تشاليح ارباق الطاره 500والكمبيوتر 450وجهاز حق الحزام مع الحزام مع حساس الشاص 300ريال وارباك الراكب 250والكهربائي 700ريال مع البرمجه وموديلو 2010يعني كلها تقريبن 2500ريال
وعلي فكره الارباك ما يطلع الي بسبب ظربه بشاص او ظربه بلمقص لانه قريب عند حساس الشاص
0 0
لكن الخمسه الاف غاليه انا مستغرب من الردواد انا قد صلحت واحد مثل مشكلتك انا كنت اعمل مسئول صيانة سيارات لشركة اتصالات وديت السياره عند كهربائي بعد السمكره وخليته يفك الارباق واغراظه وراحت للحاير طبعن لازم تكون معك كل القطع القديمه لانها كلها عليها رقم لازم اطابق عليه نفس الرقم ولقيت من 3تشاليح ارباق الطاره 500والكمبيوتر 450وجهاز حق الحزام مع الحزام مع حساس الشاص 300ريال وارباك الراكب 250والكهربائي 700ريال مع البرمجه وموديلو 2010يعني كلها تقريبن 2500ريال
وعلي فكره الارباك ما يطلع الي بسبب ظربه بشاص او ظربه بلمقص لانه قريب عند حساس الشاص
0 0
والله أنا بجده والايرباك اللي طلع فقط تبع السائق .
واللي باعني السياره من الرياض ولم يذكر أن الايرباك طلع !!!
0 0
واللي باعني السياره من الرياض ولم يذكر أن الايرباك طلع !!!
0 0
والدركسون والطبلون مافيه أي ملاحظه كديكورات ولله الحمد . يعني رجع غطا الدركسون زي ماهو ومشى الحال .
0 0
0 0
يا أخ yznyzn1111 ممكن ترسل لي رقم أحد التشاليح اللي عندكم بالرياض أتواصل معهم للبحث عن نظام ايرباك كامل
0 0
0 0
مريت على أحد المهندسين في البرمجه وقال إن شاء الله ما تحتاج كمبيوتر ولا شريحه ولا أحزمه ولا شي .
فقط ايرباك السائق مع الغطا .
ويعمل برمجه لها ويمشي الحال .
والله أعلـــم .
وسوف أوافيكم بالجديد إن صدق الرجل وأدلكم عليه لمين يحتاجه لا سمح الله .
0 0
فقط ايرباك السائق مع الغطا .
ويعمل برمجه لها ويمشي الحال .
والله أعلـــم .
وسوف أوافيكم بالجديد إن صدق الرجل وأدلكم عليه لمين يحتاجه لا سمح الله .
0 0
موفق ان شاء الله
1 0
قبل 8 سنه و 11 شهر