مشكله بالقير كمارو قير عادي؟
1
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم يا اخوان
عندي مشكله بالقير كمارو قير عادي 2010
المشكله انو لما ادوس على النمره الاولى وابي اغير النمره الثانيه يقر القير ويطلع صوت ومايغير
ولاكن اذا مشيت شوي شوي بالنمره الاولى بدون ما احشر الموتر بالنمره الاولى واضغط الكلت لمدة 5 ثواني ولين يرجع عداد الضغط لوضعه الطبيعي يغير معي القير لنمره الثانيه بدون صوت
باقي النمرات ممتازه جدا ولا تشكي من شي
ياليت تفيدرني الافاده الواضحه وشكرا
إبلاغ
الردود
الكلتش سليم عندك فيه شي الضاهر اسمه بالعربي فحمات , هي اللي تخلي العامود يلقم مع الترس اللي اخترته هذي منتهيه وتزحلط الين ينزل الضغط وتلقم
للاسف توظيب هذا اذا كان الزيت موزون ونظيف وحق الوكاله
3 0
للاسف توظيب هذا اذا كان الزيت موزون ونظيف وحق الوكاله
3 0
لاكلتشت ولاشي سبب القره في القير العادي من حاجه بسيطه جوة القير اسمها نحاسات الهلالات هذا سبب المشكله
ياشباب لإيكات بالله بعضكم والله ماقصر بس فيه ناس حسبي الله عليها تدسللك بدون سبب خله نقاطي فوق وبعدين حط ديسلايك والله ماخليها تنزل بس اعطوني لإيكات عشان اقدر ارد
الحين ماقدر ارد الارد واحد في اليوم بالله موظلم *_*
15 8
ياشباب لإيكات بالله بعضكم والله ماقصر بس فيه ناس حسبي الله عليها تدسللك بدون سبب خله نقاطي فوق وبعدين حط ديسلايك والله ماخليها تنزل بس اعطوني لإيكات عشان اقدر ارد
الحين ماقدر ارد الارد واحد في اليوم بالله موظلم *_*
15 8
السلام عليكم
كلام الاخ سمورة صحيح بإذن الله
انا كنت استخدم التيما قديم عليه مكينة تو جي زد تيربو والقير صغير وحصلتلي نفس المشكله بالضبط كان يعذبني بالثاني
وفلا عيرت الهلاله وزبطت الامور الحمد لله
بالتوفيق
2 0
كلام الاخ سمورة صحيح بإذن الله
انا كنت استخدم التيما قديم عليه مكينة تو جي زد تيربو والقير صغير وحصلتلي نفس المشكله بالضبط كان يعذبني بالثاني
وفلا عيرت الهلاله وزبطت الامور الحمد لله
بالتوفيق
2 0
اخوي اذا كان القير يطلع صوت احتكاك مثل صوت احتكاك الزجاج مع الشوكة هذي عندك الفحمات
اسبابها
1 اذا جاء سيل واتغرق نص السيارة
رح يطلع صوت
2 اذا كان القير يقر معاك بس لما تبدل النمر احتمال كبير عندك الزيت قديم او انه زايد عن مستواه
وبالنسبة للكلتش ماله دخل لان الكلتش بس يوصل عزم المكينة للقير
متى يكون الكلتش خربان اذا جيت تدعس بنزين على الاخر رح يطلع معاك صوت المكينة بدون زيادة في السرعة
يعني مثلا انت ماشي 40 وعشقت على الثاني ودعست بنزين على الاخر
المفروض انو السيارة يزيد سرعتها
لكن اذا كان خربان رح تشوف ال RPM يطلع والسرعة ما تزيد
هذي تكون من الكلتش وبس
وحلها انك تغير طقم كلتش كامل افضل حل (كلتش+ صحن كلتش+فحمات )
وبس وينصح بتغير زيت القير لأداء افضل
0 0
اسبابها
1 اذا جاء سيل واتغرق نص السيارة
رح يطلع صوت
2 اذا كان القير يقر معاك بس لما تبدل النمر احتمال كبير عندك الزيت قديم او انه زايد عن مستواه
وبالنسبة للكلتش ماله دخل لان الكلتش بس يوصل عزم المكينة للقير
متى يكون الكلتش خربان اذا جيت تدعس بنزين على الاخر رح يطلع معاك صوت المكينة بدون زيادة في السرعة
يعني مثلا انت ماشي 40 وعشقت على الثاني ودعست بنزين على الاخر
المفروض انو السيارة يزيد سرعتها
لكن اذا كان خربان رح تشوف ال RPM يطلع والسرعة ما تزيد
هذي تكون من الكلتش وبس
وحلها انك تغير طقم كلتش كامل افضل حل (كلتش+ صحن كلتش+فحمات )
وبس وينصح بتغير زيت القير لأداء افضل
0 0
تم حل المشكله >>>>
شكرا لي كل الي تفاعلو معي على الموضوع وحبيت افيدكم انو المشكله كانت
في نحاسة القير لنمره الثانيه
وتم تغير النحاسه وكان قيمتها بي ٦٠٠ ريال
وتكلفة الشغل كان بي ١٣٠٠ ريال
حبيت افيدكم عشان لو احد عنده نفس المشكله
وشكرا
1 0
شكرا لي كل الي تفاعلو معي على الموضوع وحبيت افيدكم انو المشكله كانت
في نحاسة القير لنمره الثانيه
وتم تغير النحاسه وكان قيمتها بي ٦٠٠ ريال
وتكلفة الشغل كان بي ١٣٠٠ ريال
حبيت افيدكم عشان لو احد عنده نفس المشكله
وشكرا
1 0
1 1
قبل 8 سنه و 11 شهر