أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله بالقير كمارو قير عادي؟

up 1 down 3
mjeed51 -1
قبل 8 سنه و 4 شهر



السلام عليكم يا اخوان

عندي مشكله بالقير كمارو قير عادي 2010

المشكله انو لما ادوس على النمره الاولى وابي اغير النمره الثانيه يقر القير ويطلع صوت ومايغير 
ولاكن اذا مشيت شوي شوي بالنمره الاولى بدون ما احشر الموتر بالنمره الاولى واضغط الكلت لمدة 5 ثواني ولين يرجع عداد الضغط لوضعه الطبيعي يغير معي القير لنمره الثانيه بدون صوت 

باقي النمرات ممتازه جدا ولا تشكي من شي
ياليت تفيدرني الافاده الواضحه وشكرا







إبلاغ إبلاغ



الردود


مشكلتك اتوقع من الكلتش شيك على الزيت اول شي وشيك الفحمة والصحن ممكن تكون منها 


up 1 down 1
blakman 2
قبل 8 سنه و 4 شهر



الكلتش سليم عندك فيه شي الضاهر اسمه بالعربي فحمات , هي اللي تخلي العامود يلقم مع الترس اللي اخترته هذي منتهيه وتزحلط الين ينزل الضغط وتلقم
للاسف توظيب هذا اذا كان الزيت موزون ونظيف وحق الوكاله


up 3 down 0
ابوزياد123321 208
قبل 8 سنه و 4 شهر



لاكلتشت ولاشي سبب القره في القير العادي من حاجه بسيطه جوة القير اسمها نحاسات الهلالات  هذا سبب المشكله 
ياشباب لإيكات بالله بعضكم والله ماقصر بس فيه ناس حسبي الله عليها تدسللك بدون سبب خله نقاطي فوق وبعدين حط ديسلايك والله ماخليها تنزل بس اعطوني لإيكات عشان اقدر ارد 
الحين ماقدر ارد الارد واحد في اليوم بالله موظلم *_*


up 15 down 8
سمورة -76
قبل 8 سنه و 4 شهر



السلام عليكم
كلام الاخ سمورة صحيح بإذن الله
انا كنت استخدم التيما قديم عليه مكينة تو جي زد تيربو والقير صغير وحصلتلي نفس المشكله بالضبط كان يعذبني بالثاني 
وفلا عيرت الهلاله وزبطت الامور الحمد لله

بالتوفيق


up 2 down 0
المدينه 300 784
قبل 8 سنه و 4 شهر



اخوي اذا كان القير يطلع صوت احتكاك مثل صوت احتكاك الزجاج مع الشوكة هذي عندك الفحمات 

اسبابها 
1 اذا جاء سيل واتغرق نص السيارة 
رح يطلع صوت 

2 اذا كان القير يقر معاك بس لما تبدل النمر احتمال كبير عندك الزيت قديم او انه زايد عن مستواه 

وبالنسبة للكلتش ماله دخل لان الكلتش بس يوصل عزم المكينة للقير 

متى يكون الكلتش خربان اذا جيت تدعس بنزين على الاخر رح يطلع معاك صوت المكينة بدون زيادة في السرعة 

يعني مثلا انت ماشي 40 وعشقت على الثاني ودعست بنزين على الاخر 

المفروض انو السيارة يزيد سرعتها 

لكن اذا كان خربان رح تشوف ال RPM يطلع والسرعة ما تزيد 


هذي تكون من الكلتش وبس 

وحلها انك تغير طقم كلتش كامل افضل حل (كلتش+ صحن كلتش+فحمات )
وبس وينصح بتغير زيت القير لأداء افضل


up 0 down 0
vip-yt 328
قبل 8 سنه و 4 شهر



تم حل المشكله >>>>

شكرا لي كل الي تفاعلو معي على الموضوع وحبيت افيدكم انو المشكله كانت
في نحاسة القير لنمره الثانيه
وتم تغير النحاسه وكان قيمتها بي ٦٠٠ ريال 
وتكلفة الشغل كان بي ١٣٠٠ ريال 

حبيت افيدكم عشان لو احد عنده نفس المشكله  
وشكرا


up 1 down 0
mjeed51 -1
قبل 8 سنه