مشكلة فضاوة وتمويج كابريس 2011


إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شباب كيفكم ان شاء الله بخير
المهم ندخل في اساس الموضوع انا موتري كابريس 2011
الي جنني فيه الحين يوم امشي على فوق 100 الموتر يبدا يموج في الخط احسه من الخلف والامام يرمي يمين ويسار بذات مع النزلات والطلعات الي تجي في الخط طبعا وعجزت من الي ما يخافون الله ويقولون مهندسين كل يوم يطلعو بشي واصلحه ونفس المشكلة ما تروح والطارة اححس فيها فضاوة اذا حركت يمين ويسار بحركة سريعة احس بجسم السيارة يموج معي موب ثابت
النقطه الثانيه فوق سرعة 80 لين 90 اذا اكلت مطب احس في رجه في الطاره غريبه اما فوق السرعه ذي او تحتها تجي شبه اخف هل في احد جاته هذي الحاله وعرف وش مشكلتها
، وتجي طقة تحت من ناحية الامام يمين صوب الهوب كل ما جيت عند مطب صناعي واحس انها تزيد كلما بديت اشد على الموتر بعد ما اطلع وانزل من المطب الصناعي
الي مرت عليه هالسالفه لا يبخل عليه بعلوماته وبذات في شغلة التمويج هذي لانها رافعه ضغطي

الردود


قلتلك امامسامير التوازن
اوالاذرعه الداخليه ويمكن في فضاوة في الدوده عندك
الدوده فيها تهريب؟
مشكلتك انت في العضلات لكن ماحصلت الي يطلع للك العطل
لأن كل الأمور الي ذكرتها تسبب نفس المشكله
وسهل تشخيصها ياخي بالنظر طلع السياره على الحفره وخلي أحد تحتها وحرك الدركسون يمين يسار راح يبين ان شاءالله معك
ياخي شغلة العضلات حتى مولازم ميكانيكي حت حقين البناشر يشتغلونها مايبغالها معلم


وبخصوص فضاوة الطارة شيك على ذراع الشاصي
أما بخصوص الرجة فأنصحك ترصص الكفرات وإذا مانفع شيك على الكفرات يمكن تكون محبله
غير كذا سلامتك






كلها تسبب نفس المشكله تقريبا وتغيرها غير مكلف






لانه اذا خرب يعطيك تموج وبعدين يطلع الكفر من مكانه


خوينا شرا اوبتيما وكان كذا بدي بلد ومدري ايش وماجاه صدم لكن صار راعيها طامر بها رصيف اظاهر او شي زي كذا المهم انه مفلم
وعنده الكمر في انعواج والموتر يراوي من ورا اذا اسرع مرره
وبرضوه انا قد صارت لي في الاوبريس وصار يبيلها وزن مقصات واذرعة امامي وخلفي
شيك عند ميزان كويس الميكانيكي ماراح يفيدك بشي
خذ هذا رقم ميزان في الشفاء مر عليه وان شاء الله بيفيدك 0535424268 صالح


كل واحد اوديله سيارتي يكشف ويقول مافي شي واذا يبي فلوس قال فيها كذا وغيرررر ولا يتحسن شي
انتبه والله يالومينا كانت تلعب لعب وهي نظيفه يعني اللي يشوفني يقول من ذا البزر اللي يلعب بالسياره
انا ماكتشفت انها خطيره الا يوم اتجاوزت من اليمين ورجعت يسار الله لا يوريكم مكروه والله بغيت اروح سندوتش في الدايري لولا حفظ الله لي


مع الاستخدام والخطوط تبدى تليين وتنزل السياره حتى لو مامعك احد
المشكله هذي كانت معي في فورد وكان يلعب من قدام
غيرت له يايات اماميه والحمدلله ثبت فالخط
طبعا الخلفيه كانت بوالين هيدروليك
فاانت شيك على اليايات




اخوي شرحك للمشكلة ما فهمته زين
بس اللي فهمته انه مع الحفر و النزلات و الطلعات الموتر يحذف فيك بقوة و هذا يبيله وزن اذرعه عند ميزان فاهم
تلاقي الكفرات فيها ميلان بسيط
و الا تكون من جلد السحب و لا اتوقعها منها








الدوده والاذرعه عادة تختلف عن مشكلتك وتكون واضحه مع الخط المتساوي والعدال
اما جلد الشاص فما تبين الا مع المطبات
اذا اللي تقصده ان الموتر يلعب لعب ويهوي ويموج مع الطلعات والنزلات وخاصه اذا مسرع تبان اكثر
احتمال بسيط يكون اذرعه لكن
الاحتمالات المتوقعه ورقم واحد شيك على الكفرات ويمكن ماتبان وحتى بالترصيص ماراح تبين لانه مو رجه لكن يكون مو متساوي ومتآكل او محبل
عادة لو واحد فيه مشكله يسوي نون ومايعلمون
وشيك على الجنوط لو فيه رجه
اليايات وجلدها
المساعدات
اي جلد للتوازن ولا اقصد جلد الشاصيه
اتمنى افدتك ولاتبخل علينا ان الله ساعدك وزينتها تعلمنا بالحل


واظن الفضاوة الخفيفة من الدودة بشيك عليها ونشوف


كمان الاذرعه تسوي نفس الشي وكلها رخيصه الاذرعه ومسامير التوازن وتركيبها غير مكلف
قبل كل ذا تأكد من عيارالكفرات اذاواحد نازل يخلي السياره تلعب بالخط عايرهم اذاتمام غير الي قلتلك
قبل 9 سنه و 2 شهر