أضف سؤال أو موضوع جديد          

طريقه توضيب قير التاهو و اليوكون

up 6 down 3
sehly11 648
قبل 8 سنه



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

هذا مقطع طريقه توضيب قير التاهو و اليوكون 4L60e
بعد هالمقاطع ودي اخرب القير و اوضبه ههههههههههه
ان شاء الله يعجبكم

المقطع 1
https://youtu.be/98qsjRsvm6g?list=PLYib07CRnRar1S26j_b3m22GotxbWSEV2


المقطع 2
https://youtu.be/7u0c50zWWis?list=PLYib07CRnRar1S26j_b3m22GotxbWSEV2

المقطع 3
https://www.youtube.com/watch?v=mcUo3rDHaLU&index=1&list=PLYib07CRnRar1S26j_b3m22GotxbWSEV2


شرح بسيط للقير
https://www.youtube.com/watch?v=An2tp8uo3Fs&index=2&list=PLYib07CRnRar1S26j_b3m22GotxbWSEV2



موفقين خير








إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


خرابات المكاين القيور
توجع القلوب و المخابي

الله يحفظ حلالنا و حلال المسلمين من الخراب و الضياع و السرقة


up 4 down 0



ايه بس اللي فاضي وعنده هالمقاطع وش يبي احسن من كذا :)



up 1 down 0
sehly11 648
قبل 8 سنه



رخيص القيور الامريكيه عكس اليابانيه


up 2 down 1



بس القيور الامريكيه اعطالها شائعه جدا جدا اعرف راعي جمس شخصيا سوبربان2000 مغير القير مرتين وكلهن وكاله
مشكله الامريكي على بلاطه "مكينه كبيره على قير ضعيف " يعني الامريكي دايم يبالغون بالمكاين انواع الv8 وغيره لكن 
الياباني ابد اذا بيركب مكينه كبيره يخلي لها قير لها وغيره من الاشياء اليابانين اذكياء مافيهم دفاشه الامريكان



والله الي يشوف طريقة التوضيب عندنا ويقارنها بالي فالفيديو انه ماعاد يفكر يوضب عند السباكين حقينا


محمد حمدان 

...القيور الامريكيه ممتازه جدا ...بالمقارنه بباقي القيور التماتيك


كلامك ينطبق على القيور التماتيك ..هي اللي اعطالها كثيره اي نوع كان ياباني هندي كوري امريكي

اما القيور العادي فهذي ممتازه وقليله اعطالها ونفس الكلام اي نوع كان امريكي او ياباني .


شويخ .
هلا والله 
يا رجل لو اني مسؤول راح اقفل جميع الورش ...
اللي بيفتح يفتح ورشه حريفيين بمعنى الكلمه ولا لا يفتح 



up 0 down 3
sehly11 648
قبل 8 سنه



القيور الالمانية في النادر تخرب زي المرسيدس اقوی مافيها القير !
لكن قير الامريكي انعم في الخط ويتطلب سواق ومايخرب اذا تغير له زيت وفلتر كل سنه 
وتشيك الصوف ...
اعرف واحد عنده كابرس 90  عليه قير 700-4r  له 17 سنه ماسبق فكه
او وظبه ..
وفيه اصحاب التكاسي تلقی كابرسات اجره حقت خطوط تكاسي تعدت ال10
سنوات وماتوظب القير !!
  واكثر مايضر القير الحرارة وتهريب الزيت !!
  الان اصبح فيه مبرد خاص بالقير غير رديتر المكينة وهذا يحافظ علی 
حرارة منخفضه للقير ..
بالنسبة للتوظيب فيه معلمين اكتسبوا خبرة مع طول الزمن والتجربة في
سيارات الناس !!
في الطايف معلم تركي اول ماجاء للسعودية معلم كنداسات وتعلم توظيب
الجيربكسات وصار معلم كبير !!
وشفت بنفسي العمال بالورش البنقال والهنود  يشتغلون صبيان بالورش يساعدون 
المعلم بالورشة وبعد سنتين يصير معلم وياخذ خروج نهائي وبجي بتأشيرة 
جديدة علی كفيل ثاني ويفتح ورشة ويصبح معلم زمانه !!
بالنسبة للسيارات اليابانية قيورها تعبانه والدليل الافالون والاوريون 
تلقاها بالورش والكامري وعموما شركات تصنيع الجيربكسات في اليابان
متخصصة في صناعتها وتبيع لاغلب شركات السيارات اليابانية حسب طلب ومواصفات !
وحتی في القير ال400 القديم تلقاه علی الجمس القديم والرولز رويس
القديم باختلاف الداير حق القير فقط !!




up 1 down 0
bansq 193
قبل 8 سنه