مشكلة الabs في اللومينا
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
يا اخوان عندي مشكلة في الabs غيرت الفحمات من حوالي اكثر من شهر
وقبل اسبوع من الان كل ما اضغط فرامل خفيف يشتغل معي الabs واحس برجته وبسببه سويت حادث خفيف الحمد لله
وامس طلعت عندي اللمبة حقة الabs واليوم الصباح راحت ورجعت اشتغلت وراحت اكثر من مره
اش السبب الي يخلي الabs يشتغل مع الضغطة الخفيفة على الفرامل وسبب ان اللمبة تيجي وتروح
تكفون يا اهل الخبرة فيدونا
إبلاغ
الردود
عند الكفر عساس الاي بي اس يكون في وجهه ترس فيه مغناطيس تأكد ان المسافه بين الحساس والترس متشابه مثل باقي الكفرات وتأكد انه نظيف ولا عليه رايش
وتأكد الهواز حقت زيت الفرامل مافيها تهريب وتأكد من علبه زيت الفرامل انها مليانه
قرب اذنك من المكينه ومن جهاز الاي بي اس وحاول تسمع صوت تنسيم كفرات لان له اهواز هوا واصله للمكينه
تأكد من اسلاك الكهربه حقته انها سليمه
0 1
وتأكد الهواز حقت زيت الفرامل مافيها تهريب وتأكد من علبه زيت الفرامل انها مليانه
قرب اذنك من المكينه ومن جهاز الاي بي اس وحاول تسمع صوت تنسيم كفرات لان له اهواز هوا واصله للمكينه
تأكد من اسلاك الكهربه حقته انها سليمه
0 1
تحصل عند الكفر الخلف يمين سلكين abs
الزبده الا abs مهم جدا اربطهم كويس ولف عليهم لزق
وافصل البطاريه ٥ دقايق وترجع الامور طيبه
وانشاءالله ترجع السياره تمام التمام
شباب تكفون تكفون ادعموني لايكات خلني اطلع من السالب
1 2
الزبده الا abs مهم جدا اربطهم كويس ولف عليهم لزق
وافصل البطاريه ٥ دقايق وترجع الامور طيبه
وانشاءالله ترجع السياره تمام التمام
شباب تكفون تكفون ادعموني لايكات خلني اطلع من السالب
1 2
صارت معي نفس المشكله ع كابرس 2002
وكم مره بغيت اقبع بسببه
الحل المؤقت تفصل فيوز ABS وراح يطفى النظام وتبقى اللمبه شغاله والفرامل عاديه ..
الحل الجذري... السبب ان الفلنجه يمين او يسار قرب عمرها ينتهي فيحتاج انك تغيرها
سعرها اصلي غالي فوق 700 ريال
لكن انا أخذتها من التشليح ب 150 حق موديل 2006 وعلى حسب شطارتك
حق الكابرس واللومينا سوا من 2000 الى 2006 سواء 6 او 8 سلندر
2 0
وكم مره بغيت اقبع بسببه
الحل المؤقت تفصل فيوز ABS وراح يطفى النظام وتبقى اللمبه شغاله والفرامل عاديه ..
الحل الجذري... السبب ان الفلنجه يمين او يسار قرب عمرها ينتهي فيحتاج انك تغيرها
سعرها اصلي غالي فوق 700 ريال
لكن انا أخذتها من التشليح ب 150 حق موديل 2006 وعلى حسب شطارتك
حق الكابرس واللومينا سوا من 2000 الى 2006 سواء 6 او 8 سلندر
2 0
فيوز ABS في العلبه الي تحت الدركسون
لو تحتاج لها صوره ابشر اصورها وارسلها لك
1 0
لو تحتاج لها صوره ابشر اصورها وارسلها لك
1 0
موديل السيارة 2008
6 سلندر
0 0
6 سلندر
0 0
كيف تعرف اذا الفلنجه هي الخربانة ولا لا
بالنسبة للفيوز يعني ممكن يكون يفصل ويرجع ولا كيف
لا الظاهر المشكلة صارت بسبب مطب والله اعلم
0 0
بالنسبة للفيوز يعني ممكن يكون يفصل ويرجع ولا كيف
لا الظاهر المشكلة صارت بسبب مطب والله اعلم
0 0
طيب حاليا افصل الفيوز
الفلنجه داخلها رمان و حساس abs
تعرفها خربانه او لا اذا في ونه مستمره وانت ماشي
اذا الونه خفت في منعطف يمين معناه الفلنجه اليمين عطلانه
واذا خفت الونه في منعطف يسار معناه الفلنجه اليسار عطلانه
بما انك اخذت مطب بقوه فشيك ع حساسات abs راكبه في الفلنجه من الداخل ممكن ارتخت...
اهم شيء افصل الفيوز عشان ما يعلق معك النظام...
واذا بتفحص كمبيوتر ارجع اشبك الفيوز
0 0
الفلنجه داخلها رمان و حساس abs
تعرفها خربانه او لا اذا في ونه مستمره وانت ماشي
اذا الونه خفت في منعطف يمين معناه الفلنجه اليمين عطلانه
واذا خفت الونه في منعطف يسار معناه الفلنجه اليسار عطلانه
بما انك اخذت مطب بقوه فشيك ع حساسات abs راكبه في الفلنجه من الداخل ممكن ارتخت...
اهم شيء افصل الفيوز عشان ما يعلق معك النظام...
واذا بتفحص كمبيوتر ارجع اشبك الفيوز
0 0
يمكن الكفرات ممسوحه اخوي ويشتغل abs مع ادنى
ضغطة للفرامل
0 0
ضغطة للفرامل
0 0
الحمد لله طلعت المشكلة سلك مفصول من الاسلاك المركبة مباشرة في الحساس عند الكفر
0 0
0 0
أنا عندي نفس المشكلة انها تولع لمبة الاي بي إس وبعدها تعلق عندي شاشة المعلومات ويعلق المسجل والكمبروسر يفصل والتراكشن يتعطل ما أدري وش المشكلة وايش الحل
0 0
0 0
وشاء الله يفدونك الاخوان
0 0
قبل 8 سنه و 7 شهر