أضف سؤال أو موضوع جديد          

خلطات لتعديل مكاين lsx و ls6

up 11 down 7
al-harbi 97 -54
قبل 8 سنه و 6 شهر



ألحين نجي للنقطه الأخرى من الموضوع 




كثير من الشباب يحب محركات LSx وقررت أني أجيب أفظل خلطات تعديل للمحركات هذي




بأفظل الأسعار طبعا الخلطات هذي مجربه ونتائجها ممتازه جبتها علشان نفيد الشباب




طبعا في البدايه لازم نكون عارفين وش القطع الي راح نغيرها




أول شي نظام التنفس الدخول والخروج 




فلتر كبير K&N مع انتيك ألمنيوم .. التكلفة بالكثير والشغل التووب 500 ريال ..




ثروتل 90 ملم حوالي 1200 ريال..
ثلاجة فاست أو ثلاجة لومينا اس اس 2009 كلهم كبار 




هيدرز ستانلي ستيل سعهر تقريبي 2500 ريال ..




المرحلة الثانية كام مع لواحقة من جنزير و روكرات و لفترات ...




المرحلة الثالثة ماراح تغير شي بالأداء لكن تطوير للمحرك والسيارة




ترانزقو للقير مع مبرد لزيت القير و طرمبة زيت تلبي طلب المكينة من الزيت و كرتير أكبر مع صوف لصدر والقير يتحملن الضغط العالي 




المرحلة الرابعة روس وأفضل روس AFR مصممه للأداء العالي..
واذا ماتقدر على الروس هذي ركب روس L92




طبعاً المراحل الأولى والثانية والرابعة بعد كل تعديل تبرمج ..




بعد كذا نجي لنظام الفيول..




يبغالك بخاخات ويفضل رقم كبير فوق 42 ومساطر مع طرمبة بنزين ورقليتر وفيول لاين من الطرمبة لرقليتر ..




كذا بيكون تحت رجلك حوالي 550 حصان هنا تغير الطنجرة بطنجرة تتحمل ..




بعدها أقوى ضربة وتركب ستروكر سعة كبيرة اذا المكينة اللي معك سلندرة حديد تقدر تركب ستروكر 408 ci
هنا يبغالك تغير الكام ...




وبعد الشغل هذا يبقى عندك شي واحد اللي هو الكمبيوتر وبأذن الله معاك القوة اللي تبغاها تنتظر دوسة منك ..








^^^^




الكلام هذا أكيد أكثر الشباب يعرفونه لاكن المهم وش أنواع القطع الي راح نستخدمها




ولازم تكون متناسقه مع بعض 




أنا جبت لكم خلطه حلوه على محركات Lsx 




مكينة lsx حجمها 376 كيوبك انش 6.2 لتر




البور
4.06
الستروك
3.62
الكمبريشون 
ريشو 10.7:1
شوط الكرنك
3.62 انش
حديد طبعاً
البساتم فورجد
الروس 
تبع مكينة l92 البورتينق ومقاس الفتحات نفسه
البلوف
من 1.59 / 2.165
الضغط 
للروس 68 cc يعني داخلين في اطار ال 10.7
الصبابات 
رولر 1.7:1
الكام
افضل نوووع للمكينة هذي هو هالمقاس
طبعا هيدروليك رولر
اللفت 0.525/0.522 انش على ميول 219/228 درجه عند 0.050
الثلاجة او الانتيك
تقدر تركب اللي على l76 واللي تجي نايلون سوداء 
فتحة الانتيك 90 ملم
طرمبة بنزين ماركة هولي خارجية
وفلتر ماركة ايرموتيف
الكهرباء
كتاوت بواجي عدد 8 حبات ماركة جي ام 
رقم القطعه 
pn 19201327
طبعا كل الشغلات البسطية تجيب لك على الكفر 486 حصان على قاطع اربي ام 5750 وعزم بمقدار 475 رطل




طبعا لو تعمقنا أكثر بالتعديل بنجيب أرقام أكبر 




مثلا نغير الكام لكام أكبر ونلعب شوي بالروس
ــــــــــــــــ




وهذي خلطه خلطه لمكينة 347 أل أس 6 :




- كارتير ملودن 
- بلوك 347 ألمنيوم LS6 
- كرنك 3.62 ستروك 
- سبايك جي أي 
- أذرعة أيجل أتش بيم 
- بساتم جي أي ديش توب 
- كام ال اس 6 550. أنش 
- رولر لفتر ال اس 6 
- صبابات ال اس 6 
- روكرات ألمنيوم ال اس 6 
- روس ال اس 6 فاكتوري بول بليندد بورت ماتشد 5 انجل 
- بلوف ال اس 6 فاكتوري 
- فورتك بلور 14 بي اس آي أير أنتر كولد فاكتوري ال اس 6 ام اي اف 
- ثلاجة ال اس 6 مانفولد
- ثروتل بدي بي بي كي 
- انجكترات بوش 35 اتش ار / آي بي 
- كهرباء الكترونية برنامجين لهوت رود لهيل
- هدرز هوكر 
- طرمبة زيت اف بودي فاكتوري 
- الكومبريشن 9:1 
- التورك 550 lb.ft 
- الهورس بور 650 حصان 
ــــــــــــــــ




طبعا الموضوع كان نقاش بيني أنا و 4 كباتن كبار في أحد المنتديات 




وكان الهدف مساعدة أحد الشباب لوصول قوه بين 450 وال 700 حصان




وهذي أفظل خلطتين وصلنا لها بحيث أن كل خلطه يقدر يروح عليها ويجي




ويقدر يرفع من قوتها 120 حصان أقل شي لو أراد بتعديلات بسيطه 




والخلطه الأولى ماراح تكلف ولا 19000 ريال 


ثانيا ياشباب عندي مثل ما تعرفون الكورفيت فهل تنصحوني اعدل عليها

ولا اخليها ستوك 

وإذا فكرت اعدل عليها ماراح اضيف توربو او سوبر كانت عندي مكينه lsx وجايبه حول ال٥٣٠ ع الكفر

وبعد اضافه التوربو ارتفعت الحراره والمشاكل الى ان كنت مسرع وضرب البستم في السلندر وكسره

( الي يبي توربو مع الكولرات حقه وجنوط ويلد وكلتش مكلاود يتحمل ١٠٠٠ حصان و زوايد zr1 يجيني خاص وله السعر الي يرضيه )

المهم هل تنصحوني اعدل على الكورفيت او لا







إبلاغ إبلاغ



الردود


اي بس حط في بالك ان التعديل هذا يعتبر هويات وماراح تتستفيد منها كثير الى عن طريق البرمجه 


up 2 down 1
سكودر 14929
قبل 8 سنه و 6 شهر



واذا تبي نصيحتي تعديل خفيف وبعدين فكها تعديل زي فلتر مع انتيك رياضي وكت باك مقانا فلو + برمجه افضل تعديل ولا تعدل فل هويات وبعدين فكها افضل شي للسياره بحاله الوكاله خصوصن الحين مقبلين على الصيف والحر واذا عدلت لزم تشوف تسارع السياره وقوتها عن طريق  داينو  قبل وبعد 


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 8 سنه و 6 شهر



اذا بتعدل على الكروفت خلي تعديلك فل هوائيات

تغير الفلتر والانتيك وتغير الثروتل وتغير الهدرز إلى هدرز ستانيل ستيل لونق
وتلغي دبات التلوث وتفصّل مواصير مع مكان حساس الاوكسجين علشان ما تطلع علامة المحرك
وأخيرا كت باك وطبعاً برمجة..إذا بتسوي ذي بتكلفك بالكثير 10 الالآف

وبس,,   :)


up 1 down 0
3llawi96 3118
قبل 8 سنه و 6 شهر



ميزة التعديل ماتعدل على المكينة واذا بغيت قطع الوكالة ترجع بدون اي مشاكل وترجع برمجة الوكالة!!


up 1 down 0
3llawi96 3118
قبل 8 سنه و 6 شهر



حياك سكودر تسلم يا قمر 

انا احتمال اسافر امريكا وسبب تعديلي للسياره هو انها تجيب لي سعر في البيع

من ناحيه التعديل مكينه الlsx طلعت كل الي ابيه فيها وبالفعل عرفت ان التعديل اذا وصل لكام كبير

وبرمجه راح تنقص نسبه المكينه

طيب يا سكودر تنصحني أبيع قطع تعديل ولا لا


up 0 down 0
al-harbi 97 -54
قبل 8 سنه و 6 شهر



علي-٩١١

شكرا لك تشرفني مشاركتك


up 0 down 1
al-harbi 97 -54
قبل 8 سنه و 6 شهر



ىكب عليها فل هوائيات وبرمجه وكام لكن ما يكون كبير ومزعج يعني ينفع استخدام يومي

وبإذن الله whp+600

لان ال zo6 ٥٠٥ ع الانجن و ع الكفر حول ال ٤٩٠ حصان

او فكر تسوي مشاريع ع المكاين وتبيغها 

يعني شوف لك مكاين ls1 , lsx ,2jz , ls3 , rb22t

وعدلها وبيعها  وإن شاء الله تكسي


up 0 down 0
ابو سعود .... -143
قبل 8 سنه و 6 شهر



تكسب*

خطأ املائي


up 0 down 0
ابو سعود .... -143
قبل 8 سنه و 6 شهر



شكرا لك

تسلم على الرد الجميييل 

لكن المكاين يبيلها وقت وراح اخسر فيها اكثر 


up 0 down 0
al-harbi 97 -54
قبل 8 سنه و 6 شهر



كفؤ  كفؤ  كفؤ 


لاآأآهنت ياحربي 
عز الله موضوع بطل  ماشاء الله علييك ياولد باقي شوي  وأسمع  الزئير

استمر الله لايضرك 


واستغرب بجد ممن  دسلک .. لييه ياخوي
وش ذا  التعامل 



تحياتي ياوحش


up 1 down 0
صوت الأرض 94
قبل 8 سنه و 6 شهر



حياك صوت الارض 

الله يسعدك وشهادتك افتخر بها والي اعطا  الديسلايك ما عليك منه

وانا بأستمر 

للللاايك لعيونك ماشي 320

الا بأسألك لنت حربي بعد


up 0 down 0
al-harbi 97 -54
قبل 8 سنه و 6 شهر