أضف سؤال أو موضوع جديد          

موضوع خطير جدا لملاك الماليبو من 2013 وما فوق

up 9 down 2
abusaqeer 23
قبل 2 سنه و 4 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 




اخواني ملاك ماليبو 
أريد أن اشرح لكم كيف أننا قد وثقنا في منتج عريق مثل شيفروليه ولكن للأسف الشديد أخطأنا في هذه الثقة.
الموضوع وما فيه أن أغلبنا يعلم أنه لايوجد غيار زيت القير للماليبو حسب إرشادات الصيانة الصادرة من جنرال موتورز الشرق الأوسط. ولكن هذا خطأ كبير لأن أي زيت يحمل في خواصه تحمله للحرارة ومدى توفر اللزوجة المطلوبة للحيلولة دون تلف تروس القير. ومع الأجواء الحارة في منطقتنا العربية عموما والخليجية خصوصا يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم تلف الأجزاء الرئيسية من السيارة كالمحرك أو القير وخلافه.
على العموم بعد أن قطعت سيارتي 70 الف كيلو متر أصبحت هناك رجة ونتعه في تبديل الغيارات أو تأخر في التعشيق وبعد مراجعة الوكالة والكشف عليها بالكمبيوتر لم يتبين معهم اي شي وعليه طلبوا الموافقة على تنزيل القير والكشف وثم الإصلاح بتكلفة من 10 آلاف إلى 15 الف ريال. بالطبع رفضت الإصلاح وطلبت تبديل زيت القير لأنه حسب إرشادات الصيانة من جنرال موتورز امريكا يطلب تبديل زيت القير كل 72 الف كيلو متر وبعدها كانت المفاجأة الزيت القديم خرج أسود محروق ولا توجد به لزوجه مثل الماء وعليه كان لزاما تبديل زيت القير كل 40 الف كيلو متر.
وبعد الاستفسار من الوكالة عند سبب وضع الزيت المحترق اجابو لانعلم!!!
قدمت شكوى لجنرال موتورز الشرق الأوسط ولا فائدة ولم يستطيعوا تبرير احتراق الزيت وبعدها توجهت لوزارة التجارة ومازالت القضية تحت المداولة.
مع العلم بأن سيارتي تعطلت تماما الآن وأطلب من جميع الاخوة الحرص على وضع الزيت وفحصه من الأسفل وكما اطلب من الجميع أن نجتمع سويا في وزارة التجارة والمطالبة بعمل استدعاء لسيارات ماليبو وإجبار المصنع بتحمل خطأه في توصيات الصيانة وتبديل القير لأي ماليبو يتعطل القير بها نتيجة احتراق الزيت . 
الآن قمنا بإنشاء قروب على الواتس آب لملاك الماليبو وذلك للاستفادة من خبراتنا وتجاربنا
مرفق لكم الصور 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


problem in gear


up 0 down 0
halkhali
قبل 6 شهر و أسبوع



الحق عمرك يامهند اسوء سيارات اقسم بالله حرام فيها ريال واحد


up 0 down 1
msa1401 -1
قبل 4 شهر و 3 أسبوع