رجة في الشفر مع الفرامل
2
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي رجة في اللومينا وانا ماشي فوق 70 اذا دعست فرامل رجة قوية في الدركسون وكل ما زادت السرعة ودعست فرامل زادت الرجة .
السؤال ألحين رحت كذا ورشة أغلبهم قال لازم تغير هوبات تشتري جديد.
البعض قال جلد عمود السحب مع إنهم غير متأكدين يمكن تروح ويمكن لا.
المشكلة توي مغير فحمات وخارط الهوبات قبل شهرين .
وش تتوقعون يا أخوان الهوبات ولا جلد عمود السحب .
وبالنسبة لجلد عمود السحب لقيت نوع استرالي قيمته 160 الزوج والاصلي ب 660 الزوج .
الهوبات حصلت تجاري الزوج ب 320 الاصلي ما حصلت .
ابي شئ مؤكد اغير هوبات ولا جلد السحب وماهو رايكم أخذ الأصلي ولا التجاري عملي ويمشي .
إبلاغ
الردود
شكري لك يا عسل ماقصرت وجزيت خيرا .
المشكلة طلعت من الهوبات غيرتهن والأمور تمام التمام يارب لك الحمد والشكر ..
0 1
المشكلة طلعت من الهوبات غيرتهن والأمور تمام التمام يارب لك الحمد والشكر ..
0 1
في شي ماحد كتبه لك وممكن هو المشكلة
وهي قاعدة الجامبين ,, او كرسي الجامبين ,, وهي صارت معي في كابرس 2004
لما اجي ادعس بريك تجيني رجه والورشة الي شيّك عليها قالي على طول وتعرف أن المشكلة منها إذا مشيت حتى لو متر ودعست بريك تشوف الكفر الأمامي يمين كان أو يسار يتحرك للأمام والخلف
وبخصوص الهوبات أنا للحين ما غيرت هوبات لسيارتي من وكالتها ,, وأنا أنتظر يقولي الهوبات مافيها تنخرط أكثر بغيرهم لهوبات رياضية ,,,
وسلامتكم
2 0
قبل 8 سنه و 5 شهر