لمن يعاني من الرجة مع الفرامل في الكابرس واللومينا
إضغط هنا للإخفاء
يا أخوان اللي يعاني من الرجة مع الفرامل في الشفر المشكلة بسيطة جدا تسوي تنسيم لزيت الفرامل الأربع وبعدها إنس موضوع الرجة بإذن الله وطريقة التنسيم كالآتي .
طبعا الافضل إنك تغير الزيت حق الفرامل تشتري علبتين زيت اي سي دلكو الاصلي الحبة ب 15 تخلي واحد يصب الزيت في العلبة وواحد يدبل للفرامل وانت فك الصرة من عند الكفر يدبل ست تدبيلات او اكثر والصرة مفتوحة وفي التدبيلة الاخيرة يجلس ظاغط على الفرامل وسكر الصرة تروح للكفر الثاني ونفس الطريقة تسويها الين توصل للكفر الاخير يجلس يدبل لين يوصل الزيت لعلامة مكس وبعدها يوقف التدبيل ويجلس ظاغط على الفرامل وقفل الصرة .
ملاحظة لازم يكون شخصين او 3 معك لمساعدتك واحد يدبل والثاني يعبي وانت تكون عند الصرة .
أتمنى الفائدة من الموضوع وتحل مشاكل اصحاب الشفر في الرجة وسبب الرجة ان الفرامل مرتبطة مع الاي بي اس فاذا فيه هوا يصير فيه خلل في عمل الاي بي اس .
يا اخوان بسحب زيت القير بدون ما اغير الفلتر كم علبة ياخذ القير لان فيه ناس يقلون 6 وناس يقلون 5 لاني ناوي ان شاء الله اسحبة مرتين والمرة الثالثة بغيرة مع الفلتر باذن الله وهل ينسحب بجهاز السحب كامل ولا بس يسحب لترين لان ناس قالو ان الزيت اللي في البطيخة ماتقدر تسحبة وجهاز السحب ما يسحب لك اكثر من لترين ووش تنصحوني اغير زيت القير اي سي دلكو حق وكالته ولا اخذ زيوت القير الالماني لانه مدحوها ناس لي .
إبلاغ
الردود
1 1
على ٨٠ وفوق جيت المحطه اعبي بنزين وقلت خل اشيك
على الكفارات المهم شفت هوا الكفارات ٣٠ خليتهم ٢٥
ومسكت خطي والله من خليتهم ٢٥ ولا شفت رجه اذا مسكت بريك
1 0
0 0
1 0
من ضمنها جلود السحب صارت معي وغيرت اقمشة وخرطت ومااستفدت
وجلست فترة اعاني منها لحد ماعرفت السبب والحمد لله زبطت
0 0
2 2
قبل 8 سنه و 5 شهر