أضف سؤال أو موضوع جديد          

لمن يعاني من الرجة مع الفرامل في الكابرس واللومينا

up 3 down 4
hogkal 255
قبل 7 سنه و 10 شهر



يا أخوان اللي يعاني من الرجة مع الفرامل في الشفر المشكلة بسيطة جدا تسوي تنسيم لزيت الفرامل الأربع وبعدها إنس موضوع الرجة بإذن الله وطريقة التنسيم كالآتي .

طبعا الافضل إنك تغير الزيت حق الفرامل تشتري علبتين زيت اي سي دلكو الاصلي الحبة ب 15 تخلي واحد يصب الزيت في العلبة وواحد يدبل للفرامل وانت فك الصرة من  عند الكفر يدبل ست تدبيلات او اكثر والصرة مفتوحة وفي التدبيلة الاخيرة يجلس ظاغط على الفرامل وسكر الصرة تروح للكفر الثاني ونفس الطريقة تسويها الين توصل للكفر الاخير يجلس يدبل لين يوصل الزيت لعلامة مكس وبعدها يوقف التدبيل ويجلس ظاغط على الفرامل وقفل الصرة .


ملاحظة لازم يكون شخصين او 3 معك لمساعدتك واحد يدبل والثاني يعبي وانت تكون عند الصرة .

أتمنى الفائدة من الموضوع وتحل مشاكل اصحاب الشفر في الرجة وسبب الرجة ان الفرامل مرتبطة مع الاي بي اس فاذا فيه هوا يصير فيه خلل في عمل الاي بي اس .




يا اخوان بسحب زيت القير بدون ما اغير الفلتر كم علبة ياخذ القير لان فيه ناس يقلون 6 وناس يقلون 5 لاني ناوي ان شاء الله اسحبة مرتين والمرة الثالثة بغيرة مع الفلتر باذن الله وهل ينسحب بجهاز السحب كامل ولا بس يسحب لترين لان ناس قالو ان الزيت اللي في البطيخة ماتقدر تسحبة وجهاز السحب ما يسحب لك اكثر من لترين ووش تنصحوني اغير زيت القير اي سي دلكو حق وكالته ولا اخذ زيوت القير الالماني لانه مدحوها ناس لي .







إبلاغ إبلاغ



الردود


سويت تنسيم وغيرت فحمات وخرطت مرتين ولا راحت الرجة


up 2 down 2
معالم التقنية 145
قبل 7 سنه و 10 شهر



اخي معالم التقنية كان موتري يرج رجة قوية مع الفرامل وسويت تنسيم والحمد لله راحت الرجه نهائي تاكد من طريقة التنسيم لان ممكن انك نسمت وباقي فيه هوا جوا اتمنى اكون افدتك بالتوفيق عزيزي 


up 1 down 1
hogkal 255
قبل 7 سنه و 10 شهر



يعطيك العافيه اخوي كانت سيارتي معاي ترج اذا مسكت بريك 
على ٨٠ وفوق جيت المحطه اعبي بنزين وقلت خل اشيك 
على الكفارات المهم شفت هوا الكفارات ٣٠ خليتهم ٢٥ 
ومسكت خطي والله من خليتهم ٢٥ ولا شفت رجه اذا مسكت بريك


up 1 down 0
ورشيد 80
قبل 7 سنه و 9 شهر



ورشيد يعطيك العافيه على المعلومة لكن مشكلة لما تنزل الهواء كثير في الكفرات تتأكل الكفرات ومع السرعات خطيرة ممكن يضرب عليك الكفر سو تنسيم في زيت الفرامل وان شاء الله أمورك تظبط لكن اهم شئ تكون طريقة التنسيم صحيحة وما يبقى هواء لانك لو سويتها بطريقة خطأ ماراح تستفيد شئ أشكرك عزيزي .


up 0 down 0
hogkal 255
قبل 7 سنه و 9 شهر



الرجه هذه في الكابرس واللومينا بسبب جلد عمود السحب الأمامية ومتأكد من كلامي وانا مجرب هذه السيارات من عام 2000 الى قبل سنتين كلهم نفس المشكلة


up 1 down 0
chevrolet zr1 610
قبل 7 سنه و 9 شهر



الرجة لها كذا سبب
من ضمنها جلود السحب صارت معي وغيرت اقمشة وخرطت ومااستفدت
وجلست فترة اعاني منها لحد ماعرفت السبب والحمد لله زبطت


up 0 down 0
moh_jawb 66
قبل 7 سنه و 9 شهر