أضف سؤال أو موضوع جديد          

مروحة كابريس 2006

up 2 down 2
abood500_ss 274
قبل 8 سنه و 4 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

واعاد الله رمضان علينا وعلى المسلمين بالصحه والعافيه وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

حبايبي انا ركبت اليوم مروحة كابريس 2006 8 سلندر على الكابريس حقي 6 سلندر

طبعا في البداية ركبت وكل شي جينا لسلك حصلته يختلف المهم رهمته وزبطه وركبتها واشتغلت زي اللوز

وصوتها وكل شي 100 % المهم يوم ركبت السيارة واسمع صوت زي الونه من المروحه ونزلت اشيك

صوتها 100% طبيعي والونه ماهي في ويوم اركب والا هي في صوت الونه قلت ممكن طبيعي لانها حقت

8 سلندر لان تعرفون 8 سلندر ريشها كثيره ومراوح 6 سلنددر ريشها صغيره فهل تتوقعون تسبب لي مشاكل

من ناحية الفلوت هل فولت مراوح 8 سلندر اقوى من فولت مراوح 6 سلندر من الرغم فرفرت عليها 100%

ولاكن قبل شوي فجاءه ولعت لمبة البطارية وطفت خفت انها اثرت على الدينمو ي اليت تفيدوني وجزاكم الله

كل خير







إبلاغ إبلاغ



الردود


والله ياخوك انا شرحك ولكن ماولعت اللمبات عندي مثل الي عندك انا كانت بتولع السيارة بكبرها الحمد لله لحقت عليها. الله يكفينا الشرر واتوقع
السبب ان دينمو الكهرب مايتحملها فكيتها ورجعت الاولي والوضع معي زي اللوز الحمدلله حتى صارت في اسلاك تصير حارة والله ياخوك
انا انصحك ترجع دينمو المروحة الاول الا اذا انت تفهم بالكهرباء لان اتوقع يبيلها كتاوتات خاصة وشغله شوي


up 1 down 0
meshal-ss 25
قبل 8 سنه و 4 شهر



وانا من كلام مشعل المراوح تختلف عن بعض والدينمو يختلف عن بعض
خطر جدا تركب مراوح قوية على كهرباء وسياره صغيره بتجيب 
بلازي لنفسك وتبهدل نفسك


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 8 سنه و 4 شهر



الله يعطيكم العافيه لحد الان السياره 100% والحراره والمكيف صارت ماشاء الله وبالنسبه لدينمو المروحه طلع 12 فوليت زي دينمو مروحة 6 سلندر

فاتوقع الفولت واحد


up 0 down 0
abood500_ss 274
قبل 8 سنه و 4 شهر