أضف سؤال أو موضوع جديد          

كم اسعار قطع غيار ماليبو

up 2 down 4
الفارس45 29
قبل 2 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

افيدونا يا راعين الماليبو ٢٠١٣ 

كم اسعار قطع غيارها مثل الفحمات و الهوبات والمساعدات والعكوس وجلب المقصات 

اتمنى الي يرد يكتب سعرها او السعر التقريبي لاسعارها وبيض الله وجيهكم وما تقصرون







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


اذا بتشتريها اطمر انت بنفسك لقطع الغيار وسعر اللي تبي ، ممكن احد يعطيك تسعيرة الوكالة وهي في قطع الغيار ارخص بكثير او العكس


ومنها تعرف مدى توفرها ، والمثل يقول مايحك ظهيري الا ظفيري


up 5 down 2
a.ibrahem 3092
قبل 2 سنه



حرك كرشك واسئل محلات قطع الغيار
المنتدى مو لعرض الاسعار


up 8 down 7
tu200rk 4
قبل 2 سنه



tu200rk  

لكل شخص ظروفة يا مسافر يا منشغل 

ولست اعلم بظروف الناس وبعدين نسال الناس لان بعض محلات قطع الغيار حرامية


up 4 down 0
الفارس45 29
قبل 2 سنه



البواجى 114 ريال & الفرامل خلفى 400 تقريبا و اللمبة العادية حق الواطى 66 ريال و الفرامل امامى 450 و سير الماكينة 150


up 0 down 0
eslamm
قبل سنه و 10 شهر



حصلت ماليبًو ls سوح تنصحون الاستخدام ولاماتصلح


up 0 down 0
محمد ال سلمان 816
قبل سنه و 8 شهر



وانا ابي اطلع ماليبوا بعد


up 0 down 0
a7mad3d 28
قبل سنه و 8 شهر