أضف سؤال أو موضوع جديد          

قطعه تثبيت لمبات الواطي والعالي... واستفسار

up 4 down 4
b or not be 1422
قبل 5 سنه و 9 شهر



كيفكم عساكم بخير.. من زمان عن المنتدى

سيارتي/ كابريس 2006 6v
المنطقة الشرقية

كنت اشتكي من نور الكابريس وضعفه وانا من النوع اللي احب افك واركب بنفسي
وابعد عن السباكين ونصبهم وملعنتهم.
وافكفك من السيارة وابدا افك الغطاء البلاستيك واطلعه والاقي قطعة بين اللمبة
والعدسة مثبتة بمسامير وافكها
وارجع كل شيء مثل ما كان وتغير معي الوضع وحسيت اني كنت في غفلة ههههههههههه
وامشي في الليل في خط مزدوج ومن تكبيسة وحدة اللي عكس المسار ينزل النور غصب
لان فيه ناس ما تفهم وخاصة اصحاب الزينون في العالي لكن احرقتهم لاني اكبس
وحدة بسرعة ما ابغى اعميهم فجأة واذا كبست الثانية اثبتها حتى لو غيرو للواطي
المهم طلعت على طريق الجبيل في الظهر والنور الواطي والعالي شغال وحرارة الجو 50
بعد ما رجعت وطلعت في الليل اكتشتفت ان اللي يثبت اللمبات ذاب مع الحرارة
ورحت للمحلات وقالو لازم الشمعه كاملة>>> وش ابغى فيها
والى اليوم النور ماش واعتمادي على العالي اذا ما شفت زين

اللي يعرف وين القاها؟؟ ويا ليت لو اني القى حديد بدل البلاستيك
ابغى اعرف اللي سواها وش يحس به
ما يعرف انها تتعرض لحرارة اللمبة وحرارة الجو الخارجي!!!!!!!


وبالنسبة للحرارة الطبيعة للموتر ابغى اسال اللي معه نفس الموديل
ونفس حجم المكينة
صورت الحرارة مع المكيف وبدون المكيف وابغى اشوف هل هي طبيعية؟
ما دخلت في مخي توصل الحرارة 108 بعدين تشتغل المراوح!!!!!
توني مشيك على الفيوزات والمرحلات وكل شيء سليم

فيه ناس يقولون طبيعية وما دامها ما توصل للنص لا توسوس

شكرا لكم














إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الحراره مفروض ماتزيد عن 100 انا  معي كابرس 2007 مكينة v6 الحراره بعز الظهر ماتتعدئ 105 لاني احط مويو عاديه للرديتر مفىوض اقل  


up 1 down 2



عفوا موية**********


up 0 down 1



ماشاء الله تبارك الله 

انت كفو لانك تشتغل بيدك 

عندك حلين 
الاول تفصل حديد بدال البلاستك ومع الحراره بيسوي مشكله عندك 
والثاني غير العدسه كامله وريح مخك 
ركب عدسات في اكس او كيو فايف 

وش الزينون اللي مركبه 
لانه شكله اكثر من ٥٥ واط ؟ 


up 1 down 0
ابو فرح مازدا 538
قبل 5 سنه و 9 شهر



اضيف الى الاخوان عندك غراء تثبيت تثبت اللمبات اذا مالقيت المثبت
زمان كانوا يحطون غراء لقلة اللمبات بالسوق وكانت تقعد سنين ماتنفك
خاص لتثبيت اللمبات بدون ماتنفك
او شوف من التشليح حتى لو كانت مرة معدومة لانها بتكون ارخص شمعات كاملة
وفكها بتلقاها هالقطعة وركبها



up 1 down 0
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 5 سنه و 9 شهر



علي عبد المحسن العنزي / فيه ناس يقولون عادي جدا مثل الجمس عندنا تشتغل المراوح
بعد ما يعدي الامبيرالنصف وتطفى اذا رجعت تحت النصف

ابو عبدالله 1398 / البلف ماهو مفكوك وانا متأكد لاني شيكت علية بالطريقة
اللي اول ما اشغل السيارة وهي باردة تبدأ تتغير درجة حرارة الخرطوش اللي
خارج من المكينة للاديتر

تواوت/ كفوك الطيب ي الذيب
والعدسات ما ابغى اغيرها ما دام ان اللي عندي كويسة
والتفصيل وين افصل او ايش المحلات اللي تفصل اللي ابغاه
وترا هذا نور لمبات عادية تجي 65 واط مو زينووون هههههههههههههه>>> غريبه والله بطل نوره

ابو عبدالله احمد / الغراء ما يفيد لانه بيلين وينفك مع الحرارة
ثاني شيء لازم المثبتات هذه عشان تكون فيه مسافه منها ينوزن النور صح ويكون بعيد
عن العدسة ما يحرقها


up 0 down 0
b or not be 1422
قبل 5 سنه و 9 شهر



طيب ليه ما تنزل معي الحرارة في عز الشتاء بحكم ان الرديتر بتعرض لهواء بارد والموية تدور لان البلف ما هو موجود؟؟؟؟؟
والمراوح ليه ما تشتغل اذا قرأ الحساس حرارة اكثر من 95 درجة؟؟؟هههههههههههههه
الفيوزات والمرحلات مفحوصه وسليمة


up 0 down 0
b or not be 1422
قبل 5 سنه و 9 شهر



خذلك لمبات لد تجي فيها مروحة صغيرة وبديلة للزنون وابرد ب ٢٠٠ الطقم انا حاطها ف العالي 


up 0 down 0
zax_makkah 248
قبل 5 سنه و 9 شهر



فكرت تسوي توليف مراوح خارجيه.  انا عندي v6 2008 مراوح الوكاله ماتشتغل وركبت مروحتين قدام وشغاله افضل من الوكاله الحراره في الخط من 90 الى 93 والبلد من 94 الى 96

فما بالك اذا ركبت مروحتين بتطلع عندك 4 مرواح ويجيك تبريد مب صاحي خصوص مع المكيف


up 0 down 0
عاشق الشفر ابو حمد 23
قبل 5 سنه و 9 شهر