مروحة تشتغل والسياره طافيه
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
كيفكم ؟!
السياره كابريس ٢٠١١ المروحه تشتغل وانا مطلع المفتاح من السياره يعني السياره طافيه وشايل المفتاح بالخارج
طبعا السرعه الاولى ثاني شي فصلت البطاريه مدة نص ساعه وضبطت وش تتوقعون سبب المشكله ؛ سالت بالنت ،طلع اقرب شي الفيوز في علبة الفيوزات داخل الكبوت
واسف عالاطاله
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام
يمكن فيوز تحصله في علبة الفيوزات شكلة مربع ولونه رصاصي
منه اثنين وتحصل مكتوب في غطاء العلبة
LOW FAN او مختصره L Fan هذا حق المراوح الدرجة الواطيه
HIGH FAN أو H fan هذا حق الدرجة العالية
واحتمال يكون هذا نظام السيارة اذا المكينة حاره وطفيت السيارة المراوح تجلس شغالة لمدة دقيقين اكثر أو اقل وبعدها تطفي
اذكر هالحركة كانت تصير معاي في المرسيدس
2 0
يمكن فيوز تحصله في علبة الفيوزات شكلة مربع ولونه رصاصي
منه اثنين وتحصل مكتوب في غطاء العلبة
LOW FAN او مختصره L Fan هذا حق المراوح الدرجة الواطيه
HIGH FAN أو H fan هذا حق الدرجة العالية
واحتمال يكون هذا نظام السيارة اذا المكينة حاره وطفيت السيارة المراوح تجلس شغالة لمدة دقيقين اكثر أو اقل وبعدها تطفي
اذكر هالحركة كانت تصير معاي في المرسيدس
2 0
كذا برمجة الكابريس طبيعي جدا لاحد يلعب عليك
كان معاي كابريس ومن اول يوم وهي كذا
1 1
اتوقع عادي اذا اشتغلة فترة بسيطة و تطفي ،، الا اذا قصدك المروحة تستمر شغالة هنا في مشكلة
1 0
1 0
ماعليك هذا يدل انه سيارتك حرارتها فوق الطبيعي لما طفيتها و المراوح قعدت شغالة عشان تبرد المكينة مثل نظام الاماني و سيارات كيا الحديثة
اغلب الحالات هذي في الظهر ما منها خوف هذا طبيعي ولا تلعب بالسيارة بس شيك على موية الرديتر و الدورة كاملة اذا تحتاج تنظيف او تغيير موية الرديتر او تزيدها
2 0
اغلب الحالات هذي في الظهر ما منها خوف هذا طبيعي ولا تلعب بالسيارة بس شيك على موية الرديتر و الدورة كاملة اذا تحتاج تنظيف او تغيير موية الرديتر او تزيدها
2 0
^
كلام صحيح مئة بالمئة
وموترك 2011 فيه سيارات من عام الفين والى الان ماغيرو هالحساسات
يعني بالعربي حراره السيارة فوق الطبيعي وسلامتك
0 0
كلام صحيح مئة بالمئة
وموترك 2011 فيه سيارات من عام الفين والى الان ماغيرو هالحساسات
يعني بالعربي حراره السيارة فوق الطبيعي وسلامتك
0 0
اتفق مع الاعضاء بكل شيء قالوه وازيد على كلامهم لابغيت
تطفي السياره طفي المكيف شوي وبعدين طفي السياره
حتلاحظ المراوح تطفي مع السياره لانها لحقت تبرد السياره تمام
لان كان عندنا سياره لاطفيناها تقعد المروحه شغاله وتطفي
كنت بتاكد ان الحراره نزلت اكيد افتح السوتش واقفله
الاحظ انها ترجع تشتغل فترة وتطفي عرفت ان السياره لسه حاره
وهي تطفي عشان لاتستهلك البطاريه ومن بعدها صرت اسوي
الكلام الي قلته لك فوق
0 0
تطفي السياره طفي المكيف شوي وبعدين طفي السياره
حتلاحظ المراوح تطفي مع السياره لانها لحقت تبرد السياره تمام
لان كان عندنا سياره لاطفيناها تقعد المروحه شغاله وتطفي
كنت بتاكد ان الحراره نزلت اكيد افتح السوتش واقفله
الاحظ انها ترجع تشتغل فترة وتطفي عرفت ان السياره لسه حاره
وهي تطفي عشان لاتستهلك البطاريه ومن بعدها صرت اسوي
الكلام الي قلته لك فوق
0 0
اتوقع ان فيه مشكله بالفيوز تحت الكبوت لاني بعض الاحيان اخلي السياره اكثر من ساعتين بعد ما رجعت من الدوام والمروحه تشتغل ,
ولما رجعت وفتحت السويتش لقيت مكتوب (save mood battery)
وطبعا رحت للفني وقالي لازم تجيني والمروحه تكون تشتغل والسياره طافيه نفس الحاله والحين السياره طبيعه فان شاء الله برد لكم خبر بعد ما اعرف المشكله بالضبط
0 0
ولما رجعت وفتحت السويتش لقيت مكتوب (save mood battery)
وطبعا رحت للفني وقالي لازم تجيني والمروحه تكون تشتغل والسياره طافيه نفس الحاله والحين السياره طبيعه فان شاء الله برد لكم خبر بعد ما اعرف المشكله بالضبط
0 0
طبعا مو دايم ان كان دايم فاغلب الخلل من الفيوز
وعلى كلام اغلب الأعضاء اشتغلت لانو الحرارة زايده
والشي الثالث غريبه ما يمديك تشوف درجه حراره الرديتر انا عندي كابريس 2004 واظغط زرين وتطلع لي
اما 2008وفوق ما عندي علم اذا فيها هذي الحركه بالأغلب أتوقع فيها لانو اغلب اللي يكتبون مشاكل الحرارة يجيبون ارقام الحرارة تكون كذا 80وووو
0 0
وعلى كلام اغلب الأعضاء اشتغلت لانو الحرارة زايده
والشي الثالث غريبه ما يمديك تشوف درجه حراره الرديتر انا عندي كابريس 2004 واظغط زرين وتطلع لي
اما 2008وفوق ما عندي علم اذا فيها هذي الحركه بالأغلب أتوقع فيها لانو اغلب اللي يكتبون مشاكل الحرارة يجيبون ارقام الحرارة تكون كذا 80وووو
0 0
1 0
قبل 8 سنه و 3 شهر