أضف سؤال أو موضوع جديد          

كابرس 2011 المراوح ماتطفي

up 4 down 5
pilot man -134
قبل 8 سنه و 3 شهر



ي جماعه انا نزلت الموضوع قبل وتعقيبا عليه -(الي هو ان بعد ما اطفي السياره المراوح ماتطفى)-
المهم!!!!!
طلع عندي العلبة حقت الفيوزات فيها مشكله ان الكتاوت حق المراوح الاثنين (relay)محترق ويوصل كهرب .

طبعا بعد التشييك عن الورشه طلعت العلبة مايعه (ذائبه) من الكتاوت شي بسيط المهم اخذت علبه من التشليح نفس شكل القديمه

ولا من الطناخه فيه حرق بسيط لكن ابشركم ابسط من الاوله بدرجه وحده (&

السؤال ؟
علبة الفيوزات القديمه عليه رقم (40)
اما الجديده قصدي المشلحه ماعليه رقم فيه استكر بس بدون الرقم تتوقعون بيطلع مشاكل لو غيرتها ؟

علما اني غيرت كتاوت اصلي من الحاير ورجعت طبيعيه







إبلاغ إبلاغ



الردود


نصيحه لك رجعها وخذ وحده نظيفه ماهي مايعه


السبب الفيوز او الكتاوت في المكان المايع مع الحركه بيصير توصيل وقطع للكهرباء الين يذوب مثل الاول ولا استفدت شيء...


السبب الاول لذوبان الفيوز او الكتاوت تركيب توع تجاري


up 0 down 1
asalami 2179
قبل 8 سنه و 3 شهر



السلام عليكم\


اللي اعرفه ا اغلب السيارات الي فيها مراوح كهرباء

تشتغل فتره حتى لو السياره طافيه
ومكتوف فوق فريم المروحه انتبه لا تحط يدك لان احتمال تشتغل ف اي وقت حتى لو السياره طافيه


اما سالفه الفيوز ما ادري عنها اتمنى من الاعضاء يفيدونك و شكراا


up 0 down 0
silverdiamond 332
قبل 8 سنه و 3 شهر



الي عندي كويسه وماخذه بسعر العلبه بدون زياده لكن الي خايف منه الرقم يسبب لي مشاكل بالكهرب

السبب للمشكله اتوقع الزينون لاني مركب للواطي+الكشافات تتوقع هذي المشكله ؟


up 0 down 0
pilot man -134
قبل 8 سنه و 3 شهر



واحد من الاعضاء نفس موترك واجه نفس المشكله تماما حرق بسيط بقاعدة الفيوزات تحت الكتاوت

راسلته اللحين بالسناب شات عشان يدخل موضوعك يفيدك عضويتك المريخ

طالما مر بنفس المشكله و قبل اقل من شهر ان شاء الله تستفيد من تجربته


up 1 down 0
عطني جبهتك -84
قبل 8 سنه و 3 شهر



اخوي انا صار لي نفس الشي العلبه حقت الفيوز متكسره بسبب حادث كابريس 2011.. غيرت نوع
من التشليح عن طريق الورشه والسياره تلخبطت معي كل شوي يطلع لي سيف مود والا تفتفه
والانوار ماخليت كهربائي محد عرف لها لين طحت بكهربائي متخصص كوابرس بصناعية الشفاء
بالرياض هو اللي علمني ان علبة الفيوز مختلفه وركبت نفس رقم الوكاله ويارب لك الحمد لان الكابريس 2011
تختلف عن 2012 / 2013و بعد 2014 تختلف .. لذلك ركب نفس الرقم وبترتاح


up 0 down 0
ابووطلال ١٢ 17
قبل 8 سنه و 3 شهر



السلام عليكم صباح الخير
اخوي صاحب الموضوع انا معي كابرس 2011 قبل شهر ونص يعني في شهر رمضان
كنت واقف في إشارة وفجأه إلا الحراره زادت عن المعدل الطبيعي ثلث ووصلت الحراره درجة أكثر من 120 وقفت بعد الإشارة الا المراوح ماتشتغل طفيته وشغلته على طول اشتغلت المراوح وكن مافيه شي اليوم الثاني نفس السالفه رحت شيكت على السيارة واحصل كتاوت المروحة محروق وذايب محله بعلبة الفيوزات وراسلت اخوي أبراهيم وقالي اشتر كتاوت وسو له تسليك برا المكان المحروق ويضبط و رحت تشليح الحاير واشتريت كتاوت المروحة 50 ريال فكيته من علبة فيوزات بكابرس مصدوم مع الشنطة لان رحت الوكاله وطلبت كتاوت مروحة اعطوني واحد لونه رصاصي وماعليه كتابة الرقم ولا شي ورحت كهربائي واتفقت معه على 100 ريال يضبط لي تسليك خارجي والحمدالله ضبطت السيارة وصارت المرواح تشتغل احسن من أول
واسف على الاطاله..


up 2 down 0
المناخ 625
قبل 8 سنه و 3 شهر



كانت عندي ماتشتغل السرعة الثالثة فقط سرعتين شغاله والحمدالله ضبطت


up 2 down 0
المناخ 625
قبل 8 سنه و 3 شهر



المناخ // اما عاد ب 100 ريال شغل يد!!!!
وقيمة الكناوت تقريبا كويسة ولو اني اشوفها
زايدة 20-15ريال
انا شاري فيوز للكابريس لونه وردي 30 امبير
يجي مختلف عن الفيوزات المتعارف عليها
الصغيرة اللي العلبة ب7 ريال حق المراوح
السرعه البطيئه ب30 ريال اصلي من المحلاث


up 0 down 0
b or not be 1422
قبل 8 سنه و 3 شهر



الله يجزاكم كل خير الي ردو



up 0 down 0
pilot man -134
قبل 8 سنه و 3 شهر



عندي نفس سيارتك ونفس الموديل وسارت لي نفس المشكله قبل سنتين ودخت في التشاليح وانا ادور نفس العلبه وفي الاخسر قصيت البلاستك الي تحت الكتاوت وصنفرت الافياش خقة العلبه وغرى زنن ولليوم بسم •اللّـہ̣̥ ما شاء الله زي الحلاوه. 


up 0 down 0
sa2005 2
قبل 8 سنه و 2 شهر