أضف سؤال أو موضوع جديد          

احتاج معلومات عن الفل هوائيات بالتفصيل

up 0 down 1
dr.haitham 1
قبل 8 سنه و 3 شهر



السلام عليكم

ي اخوان يريت تعطونا معلومات عن الهوائيات على الكابريس موديل 2002

يريت بالتفصيل الملل.
الاجراءات وكذا وايش اسوي قبل لا اركب وكذا .. كل كل شي

تفاصيل عن كل شي .. شكرا لكم







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


نصيحه لوجه الله بعه تشليح ولاتتخسر على الفاضي موتر تحسفت اني دفعت فيه 160 الف 


up 1 down 5
hart90 25
قبل 8 سنه و 3 شهر



والله الكوابرس عشق وانا اخوك.

شكرا ع مرورك


up 3 down 0
dr.haitham 1
قبل 8 سنه و 3 شهر



وش موديل موترك ووش محتاج بالضبط صيانه


up 0 down 2
عطني جبهتك -84
قبل 8 سنه و 3 شهر



موتر الوالد بصراحة .. تحت نظام الورثة .. ماهوي لي تقريبا

جوابا ع ســؤال ..

ابغا ازبطو بالكامل

حساسات وقير بوكس. ذا الي اشوفو حاليا


up 0 down 0
dr.haitham 1
قبل 8 سنه و 3 شهر



يا اخي لازم تحدد وش الاعطال السيارة فيها مجمل اكثر من 30 حساس وش تبي تسوي فيهم

و القير خربان يعني ما يمشي او تحتاج تغير زيت القير فقط او وش المشكله وضح


up 0 down 0
عطني جبهتك -84
قبل 8 سنه و 3 شهر



بالنسبة للقيربوكس. مايعشق او ينتقل الى الثالث ..
( يعني يجي اول وثاني وبعدها على سرعة 40 المفروض ينقل الى الثالث لكن ماينقل ) توظيب.

سويت فحص ميكانكيا و كمبيوت. من قبل فترة عند محل ريان صندوق احد شبابه فحص لي
واعطاني التالي :

1- توظيب القير
2- كراسي مكينة
3- جلد عامود سحب
4 - حساس سرعة (( في ذي ما ادري وين المشكلة ))
5- حساس حرارة (( لانو الابرة حقت الحرارة ترفع حرارة السيارة مافيها حرارة ))
6- حساس ايرماس ( السيارة اشغلها احيانا احط D وامشي تطفي . واحيانا تسير مع الـ R )
ما ادري هل الحركة دي من الاريماس او طرمبة البنزين
7-عكس خلفي يسار
8 - كراسي دفرنس

بعد دا كلو .. نودي سمرك ورش ..

بعد كذا ننزل مشروع هوائيات ان شاء الله..

ذا كل شي بالمختصر المفيد اخوي (( عطني جبهتك ))


up 0 down 0
dr.haitham 1
قبل 8 سنه و 3 شهر



بعد ناوي هوائيات و تعديل

عموما ما قلت لا الموديل ولا كم سلندر

و تأكد من حساس السرعه هو مكانه يجي مشبوك بالقير من برى قيمته بالضبط ما ادري كم لكن اقل من 180 ريال

هو يسبب لخبطه بتبديلات القير و ممكن هو اللي ما يخليها تعشق

لو توضيب كلتشات او طنجره كان السياره تمشي و ترجع تحن كأنها بالفاضي ما تبقى على 2

عكس خلفي و كراسي دفرنس لو مافيها صوت ولا طقطقه لا تغيرها ما تحتاج

كراسي مكينه ما ادري كيف حكمو تحتاج غيار ولكن لو بتركب اصلي فقط لا تركب امريكي


up 0 down 1
عطني جبهتك -84
قبل 8 سنه و 3 شهر



ما شاء الله.

نسيت اذكر الموديل

كابرس 2002 عدد السلندرات 8

يعني الحين اشيك على حساس السرعة الي مشبوك في القير

عشان اشوف هل يبدل او لا ؟

طيب هل تعرف ورشة كذا الشغل يكون مزبوط
وما فهمت كلامك هنا

( لو توضيب كلتشات او طنجره كان السياره تمشي و ترجع تحن كأنها بالفاضي ما تبقى على 2 )






up 0 down 0
dr.haitham 1
قبل 8 سنه و 3 شهر



عطني جبهتك وش هي الحساسات
عددها علشان نعرفها يعني مثلا
القير فيه كم حساس؟
المكينة كم حساس ؟
الدفرنس كم حساس؟


up 0 down 1
مجنون شافك -21
قبل 8 سنه و 3 شهر



اذا تبي نصيحتي حاول انك تصرف السياره يعني تبي توضب وتغير قطع وو

انا اشوف انك تاخذ قير مستورد يمكن قيمته 1000 ريال وتبيعها

واذا تبي تصلح السياره الله يعينك تدور قطع خصوصا ان التشليح بجده صعب تلاقي قطع على كيفك يعني مو زي عندنا بالعاصمه الرياض

اخر شي الخيار راجع لك

واستخير بالتوفيق


up 0 down 0
pilot man -134
قبل 8 سنه و 3 شهر



ورشة ريان صندوق هل مكانها نفس المكان القديم ولا غير مكانه ؟


up 1 down 0
sultanmoria 2
قبل 8 سنه و 3 شهر



ما ادري والله..

الصناعة عندنا كلها مقفلة.. بسبب تخطيط الشوارع او حاجة زي كذا .


up 1 down 0
dr.haitham 1
قبل 8 سنه و 3 شهر



تسلم يالغالي .. يبغالي ادور وينه ..


up 0 down 0
sultanmoria 2
قبل 8 سنه و 2 شهر



كيف احذف الموضوع ؟


up 0 down 0
dr.haitham 1
قبل 8 سنه و 2 شهر