مشكلة الحرارة بالكابريس الصابونه
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
شباب بالله عندي سيارة كابريس صابونة 92 الحرارة ترتفع مع المكيف
وتوصل الى فوق النص فصلحت الرديتر وحطيت مروحتين عليه من برة
والصراحة فرقت الحرارة بدون مكيف ومع المكيف بداخل المدينة لكن على
السرعات العاليه تزيد الحرارة مع المكيف زي اول وما ادري ايش الحل
وبعدين في مشكلة ثانيه:
السيارة اول ما اشغلها والحرارة واطيه تقطع وتطفي وشي طبيعي بس اللي
ماهو طبيعي انها تسوي كذا الى ما تاصل الحرارة للنص اول ما اعشق القير
وانا بإشارة مثلا
واسف على الاطاله بس ابي الفايدة من اهل الخبرة جزاكم الله خير
إبلاغ
الردود
اخوي سيارت تحتاج وزن بلوف او وزن ديلكو
1 0
1 0
ماهو يمكن يكون مؤشر الحرارة خربان لاني اشوفه الصراحه يخرف مرة عالي ومرة واطي؟
تو انتبه لهذا اليوم
1 0
تو انتبه لهذا اليوم
1 0
اخوي شيك على كلتش المروحه وايضا مثل ما قال الاخ قمم المجد مشكور ممكن يكون من مؤشر الحراره
1 0
1 0
السياره تحتاج وزن ديلكو
2 0
2 0
شيك على بلف الحراره ممكن يحتاج تغيير
2 0
2 0
احد الشباب يقول يمكن في هواء بالرديتر
يقول اذا كانت السيارة ساخنة اسحب الخرطوم من القربه عشان يطلع الهواء اللي فيه
0 0
يقول اذا كانت السيارة ساخنة اسحب الخرطوم من القربه عشان يطلع الهواء اللي فيه
0 0
اخوي فك الرديتر وهي بارده وشوف المويه بالرديتر تدور ولا واقفه اذا كانت المويه تدور بمعنى انها تنزل لتحت الرديتر ويجي من الجنب مويه جديد معناه الطرمبه شغاله واذا لا الطرمبه موقفه لازم تتصلح شيك عالمروحه الكلتش وهي طافيه ةدور المروحه حقت المكينه اذا لفت يبغالك كلتش اذا مالفت معناها شغاله اما بالاشاره لمن توقف تحس عزمها يثقل هاذا برضو مرت عليا هاذا من الحراره لمن ترتفع المكينه تضعف شئ طبيعي مافيها شئ شيك على الي قلتلك اياهم وردلي وكمان بسالك المويه تنقص حق المكينه ولا ثابته
0 0
0 0
يا اخوان والله انا تعبت الحين صار لي اسبوع بالصناعيه وسويت كل شي عشان الحرارة وكل
ما أسأل واحد يقول لي الموتر سليم بس ما أدري ليش المؤشر يرتفع على الخط
1- سيخت الرديتر
2- حطيت مراوح اضافيه
3- واحد هندي قال لي حط بلف حرارة حطيت
4- غيرت حساس الحرارة
5- واحد سوداني قال لي التماتيك حق المروحة يبي يزينه وزينه وشال بلف الحرارة
6- السوداني نفسه قال لي يبي يسوي وزن لعمود الديلكو وهذا عاد بكرة يبي يسوي هالشغله
0 0
ما أسأل واحد يقول لي الموتر سليم بس ما أدري ليش المؤشر يرتفع على الخط
1- سيخت الرديتر
2- حطيت مراوح اضافيه
3- واحد هندي قال لي حط بلف حرارة حطيت
4- غيرت حساس الحرارة
5- واحد سوداني قال لي التماتيك حق المروحة يبي يزينه وزينه وشال بلف الحرارة
6- السوداني نفسه قال لي يبي يسوي وزن لعمود الديلكو وهذا عاد بكرة يبي يسوي هالشغله
0 0
اليوم جربت أغير مؤشر الحرارة غيرته وما فرق....ما أدري ايش اسوي
واحد من الفاهمين في الصابونه يعلمني الله يسلمكم
في واحد اليوم بالصناعية قال لي شوف طرمبة المويه
0 0
واحد من الفاهمين في الصابونه يعلمني الله يسلمكم
في واحد اليوم بالصناعية قال لي شوف طرمبة المويه
0 0
غيرت اليوم طرمبة المويه
0 0
0 0
نفسك بالضبط لي 8 شهور مالقيت حل
بدلت طرمبة صيخت ... كل شي سويت
وزنت ديلكو ضبطت اسبوع ورجعت
مليت ليومك ادور حل
بس تو لقيت واحد صار له مثلنا بدل حساس الحرارة الي تحت جنب بوجي السلندر الأول
وضبطت معاه وطاير فرح
ان شاء الله ببدله وأمرنا لله
صرفت اكثر من 1000 رياال على الحرارة عالفاضي
مع العلم المكينة والقير موضبة دافع فيها 6800 ريال
والله حرام يتدربو علينا هالسباكين
0 0
بدلت طرمبة صيخت ... كل شي سويت
وزنت ديلكو ضبطت اسبوع ورجعت
مليت ليومك ادور حل
بس تو لقيت واحد صار له مثلنا بدل حساس الحرارة الي تحت جنب بوجي السلندر الأول
وضبطت معاه وطاير فرح
ان شاء الله ببدله وأمرنا لله
صرفت اكثر من 1000 رياال على الحرارة عالفاضي
مع العلم المكينة والقير موضبة دافع فيها 6800 ريال
والله حرام يتدربو علينا هالسباكين
0 0
يخوي هذا الي وضب السياره مقفل البلووف لو تركب 5 اديترات ماتنزل لازم تريح المكينه يعني البلوف مقفله اعد وزنها وشكرا
0 0
0 0
1 0
قبل 12 سنه و 2 شهر