أضف سؤال أو موضوع جديد          

تشغيل الكابرس 2006

up 2 down 0
عبدالله محمد 79
قبل 11 سنه و 7 شهر



ياشباب السياره هاليومين اذا جيت ادق سلف أحياناً تعلق يعني كأنك انت لاف المفتاح على وضع التشغيل و معلق عليه... و أحياناً اذا دقيت السلف على الاخر مايصير اي شي يعني كأنك ما شغلت







إبلاغ إبلاغ



الردود


كلامك صح اخوي ابراهيم, هو نفس الجمس! بس المشكله ادق المفتاح دقه بسيطه و اشيل يدي بس المشكله تعلق! يعني كأن السياره مافيها بانزين


up 1 down 0
عبدالله محمد 79
قبل 11 سنه و 7 شهر



قفل الدقمة وطلع المفتاح ثم شغل وتشتغل وعادي انها مو مشكلة دائمة

معلومة لك
واجهتني مشكلة وهي القير اذا جيت بوقف مايلقم والسبب دقمة المفتاح وديتة محل المفاتيح وفك ماد نحاسية لونها ذهبي من تحت الدركسون والغاها نهائيا
ومكانة تحت كبري الصناعية بالصناعية القديمة
بسئلك كيف الحرارة معك


up 0 down 0
خالدالسلطان 2187
قبل 11 سنه و 7 شهر



أخوي ابراهيم, السياره تعلق وانا ارجع اقفل السلف و اشغل مره ثانيه و تشتغل اوكيه. 

اخوي خالد, تتوقع ان المشكله من هذي الماده النحاسيه؟ مع العلم ان نفس المشكله صارت معي قبل تقريبا 6 شهور بس بصراحه ماني متأكد بالفعل من وش كانت المشكله لانها جت دفعه و حده و غيرت البطاريه و الدينمو و السلف! 

أما بالنسبه للحراره فوق الربع مباشره مع القياده العاديه الركوديه هههههه بس مع القياده الحماسيه الخبليه هههههههههه ترتفع و توصل تقريباً للنص او قبله بشي بسيط . بس اذا مسكت الخط و ما أكثر مسكي للخطوط بحكم عملي احس ان الحراره تكون بين الربع و النص ( يعني في و سطها) مع العلم ان سرعتي ما تتعدى 140!


up 1 down 0
عبدالله محمد 79
قبل 11 سنه و 7 شهر



عموما انا عندي رقم محل المفاتيح اذا كانك بالرياض عطيتكية ومرة مو شرط تصلح عندة مجرد استشارة

لان رحت ع وقتها للضمان وقالوا خلها وبتدفع نسبة ومدري ايش ورخليتهم ورحتلة ب50ريال وربع ساعة اوكي مع انة خرشني بشغلة بس طلع بطل


up 0 down 0
خالدالسلطان 2187
قبل 11 سنه و 7 شهر