الحرارة الطبيعية لكابرس 2000


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
يعطيكم العافية يا شباب
عندي كابرس موديل 2000 والحرارة دايمن على النصف هل هذا طبيعي ام انها يجب ان تكون بين الربع والنصف ؟؟
ولو سمحتو لو في صورة للحرارة الطبيعية
وايش افضل رديتر يركب الها غير الوكالة وافضل بلف حرارة يركب عليها ؟؟

الردود
شكرا يا اخوان
طيب هل في ضرر لو كانت الحرارة دايمن على النصف ؟؟
0
0
طيب هل في ضرر لو كانت الحرارة دايمن على النصف ؟؟


حبيبي معروف ان النص طبيعي جداً المصيبة اذا تعدت النص
0
0


حبيبي الحرارة لازم تكون على الثلث والرديتر اصلي والخراطيش اصليه والمراوح تكون شغاله نفس الوكاله يعني لاترهم ولا توصل والبلف اصلي واهم شي تأكد لايكون الموتر كاسب هوا وبعدين الشباب هنا ما هم كهنه يبي يعرفون الخراب كذا من غير معطيات اذا سياراتنا اللي هي سياراتنا اللي هي سيارتنا اول شي نفتح الكبوت ونشوف ونتتبع المشكله من اولها الين نشوف الخراب اما كذا تشتت الشباب وهم ما شالله عليهم سباقين على العلم الطيب بس لازم تبين موترك موديله ينقص مويه ماينقص اذا مشى تزيد الحراره اذا هديت زادت او العكس متى طلعت المشكله ممكن السياره معدله من قبل ماهي معدله امور كثيرة يلزم ذكرها عشان نعرف نحدد المشكله بأذن الله
0
0


^
زي ماقال اخوي ابراهيم هذي الحراره الطبيعيه
ولاتنسى تأكد من الرديتر والمراوح والبلف
افضل شي رديتر الوكاله وعبي مويه احمر ايسدلكوو بعضهم يمدحوون بلف حراره رياضي
قبل 12 سنه و 9 شهر