كم تسوى سيارة لومينا 2007
إضغط هنا للإخفاء
اليوم رحت أشوف سياره لومينا 2007 الشكل الجديد طبعا متعمله ممشاها 140الف قابلة للزياده
محتاج استفسر عن بعض الاشياء ...... ان شاء الله تفيدوني
1- اول م طلعت بالسياره واجربها لقيت فيها طقه مع المشي في اول غيارين الطقه بتيجي من الخلف وبتكون مع الغيار الاول مره والغيار الثاني مره .
2- لقيت على الشاشه كلمة ABS Faults طبعا دا نظام ال ABS الخاص بالفرامل .... محتاج اعرف منه ايه المشكله اللي بالسياره .
3- لقيت بعد التراكشن على وضع off ..
4- مشيت بالسياره وانا مشغل المكيف عداد الحراره رافع للنص .
من صاحب السياره يقول ان الصوفه حق الجير اللي تحت تبغى تغيير لان بها تهريب زيت خفيييييف .
دا الملاحظات اللي شفتها على السياره ..
بأمانه اليوم جربتها ما شاء الله ثبات على الطريق وسرعه واتزان رووووعه طلعت بها على 160 وثابته على الطريق..
المكيف اعتقد انه يبغى له شحن فقط ...
يا ريت تفودني ولكم جزيل الشكر ..
أخوكم أبو أحمد
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
بالنسبة لل ABS لازم تتأكد لانه ممكن يكون حساس او برمجة بسيطة لكن المشكلة لو كان الجهاز نفسه هذا مكلف.
التراكشن المفروض يرجع اتوماتيك لوضع ON
عداد الحرارة طبيعي لأنه مافي معيار او رقم, يعني في سيارة تكون نص وسيارة ربع لكنهم نفس درجة الحرارة.
بالنسبة للصوفة سعرها رخيص لكن التركيب شوي غالي وفي امامية وخلفية ومشاكلها ماتخلص ويمكن هذا سبب نتعة القير لانه ينقص وماتدري.
المكيف لاتثق بكلمة ناقص فريون, لانه محد يعيش في الحر و مايبغى يعبي ب150 ومافي فريون ينقص بدون تهريب.
ثبات على الطرق اكيد لانها ثقيلة فقط لاغير.
4 1
2 1
4 1
اقعد بدون سياره ولاتركب لومينا
خذ نصيحهههههههههه
هي سيارة حلوها قطعها رخيصه
لكن مصيبه في الحراره متتحمل ابد
3 4
و الحراره حسب كلامك النصف و هذا سبب الدقه بالقير
بالنسبة للفرامل مرتبطه مع التراكشن تولع وحده تشتغل الثانيه معها
قد يكون محتاجه وزن اذرعه فقط ماهو شرط النظام خربان
اذا اختلفت الوزنيه تشتغل التراكشن و الفرامل
الشيء الاخر القيمة تعتمد على اشياء كثيرة
نظافه السيارة خارجيا و شكلها ووقفتها
و عضلاتها لان السيارة اصلا قيمتها رخيصه متوسط أسعارها 9 الاف تقريبا
يعني حتى العضلات لو محتاجه صيانه ينزل من قيمة السيارة
بعكس سيارة قيمتها مثلا 40 الف يكون محتاجه مساعدات و مقصات ما ينزل من قيمتها كثير
اما سيارة قيمتها 9 الاف تحتاج مساعدات و مقصات فرضا ينزل كثير من قيمتها
ولكن طالما قلت السيارة متوازنه ولا فيها اصوات يعني عضلاتها ممتازة
بالنسبة للحراره قد يكون من البلف لأن اللومينا حتى لو تشتغل بمروحه وحده ما ترتفع الحراره
ولو المكينه نفسها فيها مشكله كان تسمع صوت المكينه مختلف
و دقه القير قد تكون من ارتفاع الحراره و قد تكون من انه مستخدم زيت تصنيف III و هو غير مناسب لها
عموما لو أنك بجده ممكن أشوف لك السيارة وأقيمها لك و أشوف وش محتاجه بسواقتي لها دقايق اطلع لك كل شيء
بالنسبة للمكيف افتح الكبوت و السيارة شغاله شوف بكرة الكمبروسر تدور و الصاموله اللي بوسطها تدور او لا
لو كانت الصاموله تدول مع البكرة يعني الكمبروسر سليم محتاجه فقط فريون
ولو اني ما اعتقد انه بيمشي بالحر هذا عشان فريون فقط ما يعبيه
و اذا الصاموله ثابته ما تدور يعني الكمبروسر مكسور من الداخل ما يتصلح لابد من غيارة
اما بالنسبة للردود اللي فوق ياليت ما يفتون بشيء ما يعرفونه
8 2
2 3
1 1
تمام هذا دليل ان السيارة شغاله على الطاقة الشمسية
وش تبي السيارة توقف و المروحه ما تشتغل طبيعي تشتغل
و شكلك مضيع طالما تقول الحرارة واصله للنصف المفروض المراوح تبقى شغاله على طول على أعلى سرعه
ولكن شكل الحراره تحت الثلث و تقول النصف تأكد الله يصلحك بعدين أكتب موضوع عشان نفيدك
0 1
ويكفي مجهودكم والله على راسي وكثر خيركم جدا
2 0
اذا وصلت الثلث ما عاد تطفي تبقى شغاله المراوح على سرعه عاليه
عموما ردي الاول لك يوضح لك كل شيء بالتفصيل
0 0
وهاذا يدل على ان حراره السياره زايده
2 0
و توني انتبه لكلامه انه يوقف التشغيل كنت فاهم انه لو وقف السيارة
عموما قلت له لو انه بجده اشوف له السيارة افضل ولكن تجاهل كلامي
1 0
ثانيا اني بالقصيم
وحضرتك راجل محترم ولك كل الشكر والتقدير
0 2
0 0
0 0
3 0
بالنسبة للحراره :- السياره بقى ليها فتره ما تمشي واليوم كشفت على الريديتر لقيت المياه فيه ناقصه وزودتها ومشيت بيها والحمد لله الحراره ما طلعت فوق الثلث
قربة المياه مكسوره
رحت شوفت ميكانيكي قال ان عمود الكردان به مشكله ( ما ادري ايش تسمونه )
كان فيه فحص كمبيوتر للسياره حساس الفرامل الخلفيه الكفر اليسار يقول شوف الاسلاك حقه
لسا ما شوفت المكيف ..
0 0
3 2
قبل 7 سنه و 5 شهر