تقطيع الابيكا على أي سرعة و نزول الار بي ام


إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم شباب كانت عندي مشكلة رجة بمكينة الابيكا و فكيت رأس المكينة و طلع وجه الرأس محروق و غيرناه و اشتريت رأس مكينة من التشليح و انتهى الموضوع و الحين لما طلعت السيارة من الورشة وضعها اوكيه لكن ثاني يوم فيها تقطيع و تطفي مرات بمكيف و ومرات بدون مكيف و على اي سرعة تقطع 120 أو 80 أو 100 و 40 تقطيع و نزول الار بي ام ( عداد الضغط ) و تطور الوضع لما اهدي و أبغى الف من اي لفة بالحارة تطفي على طول و أرجع اشغلها اللي سويته فصلت اصبع البطارية و طفت لمبة التشيك و رجعت في ثواني و تدل على ان فيه مشكلة و نظفت فلتر الهواء مع إني شفت عليه وساخة ( و أنتو الكرامة ) من أيدين المكيانيكي و نظفته لكن ما فيه فايدة يد الميكانيكي طابعه على الفلتر زيت ما أدري أيش المهم الميكانيكي قالي هذا من منظم الهواء فيه حساس يحتاج تنظيف رح لكهربائي ينظفه و لما مريت كذا كهربائي قالوا ابيكا ما نعرف لها و الحين انتظر مساعدتكم يا شباب

الردود


http://www.youtube.com/watch?v=R3WwXtzTph8


وخذلك بخاخ اي سي دلكو ونظفوا انت لكن على مهلك لافيه شرايح المنيوم تتكسر ونشفه
وخليه اقل شي ساعة وبعدين ركبوا
وبعدين شيك على الكويلات كلها وشوفها راكبة بمحلها الافياش


الحساس حق الماف اللي بالابيكا يختلف عن السيارت الثانية باقي السيالاات بجنب الفلتر الابيكا ما ادري وينه بالضبط


و أتوقع إنه سليه حساس الماف
و سويت تنظيف الثروتل بدي و أحسها هدت شوي لكن بتأكد منها بكرة و أبغى أفك الثروتل كامل و أنظفه قطعة قطعة و بشوف لإن مشكلة السيارة حول منظم الهواء
و طرمبة النزين مرات افتح السويتش اسمع لها صوت و مرات ما اسمع لها صوت مع العلم إن السيارة تشتغل و ما فيها إلا التقطيع طبعا غيرت صفاية بنزين يوم كانت السيارة مكينتها ترج قبل فك السيارة وما ادري هل المشكلة من تركيب صفاية البنزين


وصدقني راح تنحل مشكلتك






قبل 12 سنه و 6 شهر