أضف سؤال أو موضوع جديد          

مؤشر الزيت

up 2 down 0
اوكاساكي 10
قبل 7 سنه و 3 شهر



سلام عليكم،،
اخواني ابغى استفسر عن مؤشر طرمبة الزيت في التاهو  ٢٠١٢ عندي فوق الربع وهو واقف وقريب من النص والسيارة ماشية، 
هل المؤشر طبيعي او لا، 
علماً اني لم الاحظ شيء على السيارة أبد. السؤال للتأكد فقط من كفاءة طرمبة الزيت.. 
وشكراً لكم







إبلاغ إبلاغ



الردود


احتمالين ياحساس طرمبة الزيت و دي استبعدها او على حسب الزيت اللي تركبه

بالكتالوج ينصح بزيت 10w30 او البديل 5w30


up 1 down 1
bindakheel 1204
قبل 7 سنه و 3 شهر



و طبيعي بس اهم شيء ماينزل عن الربع و تنتبه لنوع الزيت


up 1 down 0
bindakheel 1204
قبل 7 سنه و 3 شهر



لا، الربع ماوصله..


up 0 down 0
اوكاساكي 10
قبل 7 سنه و 3 شهر



دامه فوق الربع . سيارتك بالسليم .


up 0 down 0
مستريح البال 1 1780
قبل 7 سنه و 3 شهر



بس وهي واقفه والمؤشر على الربع . يوجد ضعف بالطرمبه ولو قليل


up 1 down 0
مستريح البال 1 1780
قبل 7 سنه و 3 شهر



ياخي حط زيت اسدلكو 5 30 حق الوكالخ وراح يتغير عندك الضغط طبعن زيت الوكاله


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 7 سنه و 3 شهر



ماغير الزيت الا ب اي سي ديلكو 5w30
بس اظنه طبيعي كذا على قول الاخوان


up 0 down 0
اوكاساكي 10
قبل 7 سنه و 3 شهر



عندي تاهو 2002 وكان العداد على الربع او ازود شيء بسيط ومع المشي مايتعدى النص
وفجأه طلع لي صوت بالمكينه والمشكلة مشيت عليه ورحت لاكثر من ورشة وقالوا طرمبه زيت وغيرتها ولاراح الصوت
وبالاخير غيرت مكينه والان العداد وهو واقف على النص ومع المشي ازود لكن بتأخير تغيير الزيت ينزل العداد عندي الى تحت النص
وهو واقف والمكينه الاوله كنت اتأخر كثييير بتغيير الزيت


up 0 down 0
المنطق يقول 727
قبل 7 سنه و 3 شهر



دام ماتوصل الربع تمام موترك و زيت اي سي دلكو حلو لان عندي واحد بالكتالوج نوعين يا 5w30 او 10w30


up 0 down 0
bindakheel 1204
قبل 7 سنه و 3 شهر



سؤال شاطح امس غيرنا زيت لاخوي لقيت زي اسي ديلكو ٣٠-٥  صناعته اماراتي ،،

هل فعلاً يصنع من قبل جنرال موتر في دبي ؟ 


up 0 down 0
panamira 1906
قبل 7 سنه و 3 شهر



الامارتي مايصلح انتبه و بدله بأسرع وقت


up 0 down 0
mustafa77 6103 414
قبل 7 سنه و 3 شهر



ماهو طبيعي في حالة الوقوف يكون بين النص والربع بس اقرب للنص
في حالة المشي يكون بين الشرطة الي بعد النص والنص

وهذا الشي ما يصير في حالات منها
1-فلتر الزيت تجاري
فلتى الزيت الاصلي يجيك 8 فتحات والفلتر الي داخل واضح الشبك حقه
الفلتر التجاري 6 فتحات وتلاحظ الفلتر زي الورق من الداخل

2 - الشخال مجمع اوصاخ او الجلدة حقته

3 - الساعة ممكن تكون ماخذه قراءة خاطئة زي الي صار في جمس الوالد شيك على موضوع

(ضغط زيت المحرك منخفض اطفى المحرك) وانت تعرف السالفة

4-ممكن ضعف في طرومبة الزيت

5-ممكن يكون مشكلة في عامود التيمن
وهذي لها علاقة في تحويل السيارة من 8 سلندر ل 4 سلندر وهرجة بلوف ما بلوف شي ماني متعمق فيه بس انه يطيح لك ضغط الزيت
بس لما تحول السيارة 4 سلندر تلاقي الضغط ممتاز
6 - انبوب الي يركب فيه عيار الزيت اذا ماهو راكب مضبوط ما راح يكون ضغط الزيت مضبوط





up 0 down 0
ms3al 1784
قبل 7 سنه و 3 شهر



بداية ضعف طرمبة الزيت، والمشكلة من الجلبة


up 0 down 0
م.عبدالعزيز بن محمد
قبل 7 سنه و 3 شهر



الزيوت الاماراتية بشكل عام لا ينصح فيها 
بعد قراءة مواضيع كثيرة يشتكون من مشاكل في المكينة والقير 
بعد استخدامها 


up 0 down 0
nasser1430 872
قبل 7 سنه و 3 شهر