تركيب مبرد قير للكوابرس 6 نمر مبردين قير وكالة
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم كيف الحال
يا اخوان انا الحمدلله معي كابرس 2013 ال اس والمعروف من 2011 الى 2016 6 نمر ومبردين قير
لكن مبرد القير الثاني صغير بس في كوابرس 2011 كان محطوط على الشبك عشان كذا على طول يبرد
لكن من 2012 الى 2016 مكانه تحت مسدود مايجيه هواء زي الناس فلذلك حرارة القير عندي من 78 وتوصل مع المشي الطبيعي والزحمات
والتدعيس وكذا الى 95 و 97 وترجع تنزل على خفيف لكن مو سريع ومرات تكون 87 وزي كذا ..
اما على الخط الطويل معروف الموتر 8 سلندر ومرتاح مره ماشاء الله لدرجة حرارة القير والمكينة توصل بالستينات وال74 مع الدوس
لكن قصدي بداخل المكينة والحر والتدعيس والقومات ... فما ادري اشوف الافضل اركب مبرد للقير اذا انه توصل حرارته 98 وكذا
او هذي الحرارة الطبيعية لقيور الكوابرس ؟ لان اللي فكرته اركب مبرد قير تروكول 40 الف وحده ب 570 والتركيب 150
بس مدري يستاهل او لا ؟؟ ياليت اللي عنده خبره يرد عشان يستفيد الجميع وكل السيارات والله يعطيك العافية .
إبلاغ
الردود
بس عندي سؤال على السريع
انت مجرب فكتوريا مدري ماركيز
وحاليا كابرس الله يعطيك خيره ويكفيك شرها
السؤال وش ابرد مكيف الفورد ولا الكابرس
لو كل السيارات مسوي لهم تنظيف للثلاجه ومعبي فريون
لان ودي بفورد بس مكيفه لك عليه بس مدري الكابرس مثله ولالا
واسعار الكوابرس 2007 على كم بالرياض وعذرني طلعت عن الموضوع
2 0
الا يقول قومات لو على خفيف ههههه
عيب الكابرس يا دحوم الظاهر تغيير الزيت يستهل ٨ او ٩ علب
و سيارة توقف انتاجها مثلها مثل الكراون و الماركيز
البديل سيارات الV6 لو دفع امامي تطورت قوة و عزم و تكييف
حتى بالكوري شف لك توروس نزلت اسعارها اذا دراهمك تكفي
2 2
التورس غاليه ولاهي عاجبتني مدري كيف الناس تاخذها
كم مره اركب مع واحد معه تورس تحس انه غشيم عشان يطلع
من موقف هههههه بسبب ابعادها والرؤيه صعبه لازم كاميرا وحساسات
والكابرس اوالفورد اباخذها للدوام يعني ماهي اساسيه
والي عاجبني فيهم اشكالهم الاكلاسيكيه هذا الي خلاني اتمسك فيهم
مافيهم تعقيدات ولاشيء دق سلف وتوكل على الله وفلوسي 10الاف
الى15الف اما اكثر من كذا معصي احطهم بكابرس اوفورد وهي بالاخير للدوام
1 0
بحدود 85 وقت الذروه الظهيرة ومع تشغيل المكيف
شف هذا المقطع مركب مبرد قير يستفيد من مبرد الوكاله
يخرج الزيت بعد التبريد ثم يتجه للمبرد الاضافي يتبرد ثاني مره
هذا مقطع الفديو تركيبه سهل جدا تقدر تركبه بنفسك
https://youtu.be/7oM5ep42740
0 0
بس ماش كلامهم ما اقنعني خصوصا على الكوابرس ... لكن القيور عموماً اذا الحرارة بالتسعينات يقل الاداء لكن مايضر القير .
اللي يضره ويسبب له هلاك 120 واعلى و140 خلاص الكلتشات تحترق ويخبط هههه . الا اذا تسحب لك واحد ومعك جمس يقولون الشركة اذا حرارة القير 112 كذا فعادي
انت بالوضع الطبيعي ... لكن خوفي بالبرد يبرد زيادة خصوصا لو ماسك خط لان الكابرس في الخط مره بارد ماشاء الله ومرتاح مره تحسه مايبي الا الخطوط
مايبي المدينة وزحمه ويمشي 20 و40 ههههه
0 1
فانا مثلك احب الكوابرس والفورد سيارات ثمانية سلندر دفع خلفي بالخط ولا اريح تحس تسوق سيارة امريكية صدق ع قولة حسن كتبي مدارس امريكية قديمة ههههه
اما عن المكيف فمكيف الكوابرس ماشاء الله تبارك الله لو تاخذ نظيف وصاحي الكمبروسر وكل شيء ثلاجة وتبرد على طول خصوصا بالليل لازم تشغل شوي وتطفي هههه
اما الفورد مع ان اللي معي كان امريكي نص فل ماركيز يعني المكيف الكتروني اقوى تبريد فكان طيب الصراحة شوي وجديد اللي كان معي
فكان بالليل كويس لكن بالظهر وكذا ماعليه يمشي الحال بس مو زي الكابرس
والفلوس اللي معك تجيب لك كوابرس 2007 لكن مدري راح تلقى نظيف بسرعه او لا
فعشان كذا لو تلقى فورد نظيف وشكله حلو خذه لان الفورد تلقى النظيف بالمستعمل اكثر من الكابرس والشفر عموماً
1 0
بنفكر وابستخير ماني مستعجل
ويمكن اهون بعد هههههه
ﻻني اعرف نفسي اذا ماحصلت نظيف على طول اكنسل
والظاهر كابرس ﻻني اشوفها ارخص من الفورد واجدد
ودام بعد المكيف لصالح الكابرس
1 0
انا معك، ركب مبرد وتوكل على الله وانسى همه
0 0
0 0
0 0
0 0
بتريح الكلتشات زيادة حتى بالشتاء مايضر و يعطيك عزم جبار
من تجربة خويي عنده واحد 2013 مركب اسلاك و هدرز و مبردين قير كبار و توه جاي من ابها و تعرف البروده هناك و غير قبل سنة
اتكل على الله و لا تهتم
2 0
0 0
0 0
0 0
0 0
0 0
و الحرارة المفروض تكون على 90 و اقل
تتعدى ال 90 يكون في مرحلة الاجهاد
0 0
قبل 7 سنه و 2 شهر