أضف سؤال أو موضوع جديد          

عيييب والله عيب يا اشباه الرجال؟؟؟

up 27 down 7
lolo-ss 4527
قبل 6 سنه و 5 شهر



عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أسعفت مواطنة سعودية طفلَيْن شقيقَيْن، أُصيبا في حادث مروري بالعاصمة الرياض نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بعدما نقلتهما في سيارتها، وأحدهما ينزف للمستشفى، بينما كان قائدو السيارات متجمهرين في الموقع للفرجة!




وكانت المواطنة وطفلها وسائقها الخاص أثناء مرورهم على طريق الأمير تركي قد صادفوا حادثاً مرورياً تعرَّض له ثلاثة أشقاء مع سائقهم، ولفت انتباهها طفلة وشقيقها ملطخة ملابسهما بالدماء بجوار الطريق، وسط تجمهر قائدي السيارات؛ ما دفعها لإيقاف سيارتها، والتوجه للأطفال، وتمكينهم من الاتصال بوالدهم، واستئذانه في إسعافهم؛ فوافق الأب على طلب المواطنة، التي سارعت إلى نقل الطفلين في سيارتها، مع تواصلها هاتفياً مع والدهما، الذي كشف لها عقب مغادرتهم الموقع عن تبقي طفل آخر في الموقع مصاباً، وطلب منهم المواصلة للمستشفى، مشيراً إلى أن سيارة الإسعاف وصلت للموقع، وتعمل على نقل الطفل.




وكانت الطفلة المصابة تنزف، فيما كان شقيقها يحاول تهدئتها، في حين كانت المواطنة تطمئن الاثنين، وتحاول إفساح الطريق أمام السيارة وسط الزحام بالإشارة بيدها من نافذة السيارة، حتى جرى التنسيق مع سيارة الإسعاف التي وصلت لسيارة المواطنة في أحد التقاطعات القريبة من المستشفى، ونقلت الطفلَيْن مع شقيقهما.




وقد قدَّم والد الأطفال شكره للمواطنة على موقفها الإنساني، خاصة مع تواصلها المستمر مع الأسرة حتى الاطمئنان الكامل على صحة الأطفال.


حسبي الله عليكم يا اشباه الرجال قاعدين تصورون وبالبيبي وتركتو الورعان بدمانهم وين الشهامه والنخوه 
واشهد ان الحرمه ارجل منكم بصفاتها والرجوله مو بالشكل والعضلات 

الكلام موجهه لكل من حضر واكتفى بالمشااهده حسبي الله عليهم لمتى طيب هالطبع فيه هالناس المتخلفه







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


موت النخوة في العرب من اسباب خذلانهم ياليت مدارسنا بدال منهج الوطنية والكلام الفاضي تربي ابنائنا على العزة والكرامة والشهامة والنخوة والكرم وغيرها من الخصال العربية الحميدة التي اقرها الاسلام وحث عليها.


up 1 down 0
ابو حمد - الرياض 64
قبل 6 سنه و 5 شهر



ونعم فيها مانقول الا بيض الله وجهها لكن ياعزيزي انا بكلوريوس طب طوارئ واي احد يشوف حادث مايمسك المصاب ولا يحركه ولا يعطيه اي مشروب مهما صار الا اذا كان
لان ذا الشي يسبب الوفاه اذا تحرك غلط فهمت الفكره ولاكان كل شخص شاف حادث اشتغل اسعاف

ومشكور ع الطرح الرائع 


up 3 down 0
محمد العتيبي 4
قبل 6 سنه و 5 شهر