مشكلة في تاهو
1
7
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني عندي مشكلة تو حصلت معي السيارة ماتقبل بنزين يعني تدعس يقطع تمشي خفيف يمشي
وحطيت القير على الان ودعست الاربي ام مايتعدى 3الف دورة والموتر مافيه تنتيع او تقطيع وهو واقف
ومافيه اي لمبه بالطبلون انا شاك بطرمبة البنزين لكن وين احصل ساعة قياس الطرمبه وين تنباع ؟
واللي عنده معلومه او مرت عليه المشكله لايبخل علينا
تحديث:
تم الاصلاح رحت لورشة وتم قياس ظغط الطرمبه وطلع ضعيف 15 والمفروض فوق ال50 وتم تغييرها
بطرمبة اصلية 280 ليست كامله فقط قلب الطرمبه وتركيب 250 الكامله 1200ريال
ويعطيكم العافيه جميعا
إبلاغ
الردود
مع احد اقاربي قبل كم يوم تاهو 2008 نفس المشكله و سوا برمجه و رجعت طبيعي
2 1
2 1
ساعه قياس الطرمبه هي نفسها ساعه الفريون
شريت ساعه وحده من محلات التبريد مع لي مثل حق تعبئه الفريون ب ٤٠ ريال تقريبا لكن خذ ساعه ممتازه عشان تقيس مضبوط
هذا رابط فيه الشرح والطريقه جربتها شخصيا ع ٢٠٠٣ وهي نفسها من موديل ٢٠٠٠ الى ٢٠١٤
https://youtu.be/SU5pfFEibTo
1 2
شريت ساعه وحده من محلات التبريد مع لي مثل حق تعبئه الفريون ب ٤٠ ريال تقريبا لكن خذ ساعه ممتازه عشان تقيس مضبوط
هذا رابط فيه الشرح والطريقه جربتها شخصيا ع ٢٠٠٣ وهي نفسها من موديل ٢٠٠٠ الى ٢٠١٤
https://youtu.be/SU5pfFEibTo
1 2
والله حلوه اول مره اشوفها اتوقع غير موجوده عندنا بالسعوديه فقط بامريكا او طلبيه
الاجهزه الي عندنا كبيره مثل مكينه الترصيص تشمل عده اشياء
مثل تنظيف بخاخات قياس الضغط تعبيه الفريون بالظغط بالقياس
1 2
الاجهزه الي عندنا كبيره مثل مكينه الترصيص تشمل عده اشياء
مثل تنظيف بخاخات قياس الضغط تعبيه الفريون بالظغط بالقياس
1 2
يعطيكم العافيه جميعا
asalami بإذن الله راح امر محلات التبريد وشوف الساعه عشان اشوف ظغط الطرمبه واقطع الشيك بالقين
واخي ماجد كم تكفل تقريبآ برمجة الدعسه الان شغلت السياره واشتغالها ماهي مثل اول فيه تفتفه بسيطه والقير على P
دعست بنزين مايقبل ابد ولايرتفع الاربي ام نهائيآ وتحس الموتر راح صوته بيطفي ارفع رجلي يرجع يشتغل
0 0
asalami بإذن الله راح امر محلات التبريد وشوف الساعه عشان اشوف ظغط الطرمبه واقطع الشيك بالقين
واخي ماجد كم تكفل تقريبآ برمجة الدعسه الان شغلت السياره واشتغالها ماهي مثل اول فيه تفتفه بسيطه والقير على P
دعست بنزين مايقبل ابد ولايرتفع الاربي ام نهائيآ وتحس الموتر راح صوته بيطفي ارفع رجلي يرجع يشتغل
0 0
ماجد المطلق
بالنسبه للحض ضغط الطرمبه
انا اقصد لسيارات GM غالبا كذا
و بإمكانك قياسها ب استخدام ساعه الفريون العاديه لكن المشكله بعدها لازم تنظف الساعه والهوز من البنزين عشان ما يسبب مشكله اذا استخدتها للفريون
والافضل استخدام ساعه احاديه مع هوز لون ازرق واستخدمها للطرمبه طبعا متوفره في محلات التبريد وقطع غيار المكيفات (مكيفات منازل)
1 2
بالنسبه للحض ضغط الطرمبه
انا اقصد لسيارات GM غالبا كذا
و بإمكانك قياسها ب استخدام ساعه الفريون العاديه لكن المشكله بعدها لازم تنظف الساعه والهوز من البنزين عشان ما يسبب مشكله اذا استخدتها للفريون
والافضل استخدام ساعه احاديه مع هوز لون ازرق واستخدمها للطرمبه طبعا متوفره في محلات التبريد وقطع غيار المكيفات (مكيفات منازل)
1 2
برمجه الدعسه من 100 الي 150
وخله يشيك عليها كامل بالكبيموتر يطلعلك الاخطاء والاكواد
1 0
وخله يشيك عليها كامل بالكبيموتر يطلعلك الاخطاء والاكواد
1 0
الثروتل حق الدعسة يحتاج تنظيف معلق مايفتح بشكل كامل ويوم تفك الدعسة يجي بيقفل الهوا تماما يكون الفتحة صغيرة الماكينة مايوصلها هوا تتفتف
1 1
1 1
انا مع كلام الاخ بنز لوفر
الدعسه اذا كانت متسخه تنكتم لما تدعس بنزين
ماتفتح للاخير من الاوساخ هذي من اعارضها
تسوي كذا
واحتمال تكون مشكله اخرى الله العالم.
2 0
الدعسه اذا كانت متسخه تنكتم لما تدعس بنزين
ماتفتح للاخير من الاوساخ هذي من اعارضها
تسوي كذا
واحتمال تكون مشكله اخرى الله العالم.
2 0
صارت معي بتاهو قبل فتره اذا صارت السياره واقفه مافيها اي شيء ابدا طبيعيه .. و اذا دعست لها بانزين يدعس وهو واقف عادي مايقطع بس اذا عشقت و مشيت و عشق بالنمره الاولى يقطع و يطفي .. ولعت لمبه المكينه وقتها و فحصت كمبيوتر طلع لي طرمبة بانزين .. غيرتها و ضبطت الحمدلله .. ٩٠% طرمبة بانزين
2 0
2 0
واحتمال طرمبه البنزين 70%
ابدا بالاسهل البرمجه
ساعة قياس الطرمبه ماتباع لوحدها معها اجهزه اخري تنظيف بخاخات وسعرها غالي
2 0
قبل 7 سنه