الشرح بالفيديو تشغيل المراوح بفاصل خارجي


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الفيديو لشرح طريقة توصيل مراوح السيارة بفاصل خارجي دون تأثير على نظام السيارة الأساسي
معليش الجو حار بجده و طلعت صورت بالشمس و رطوبه و العرق يقطر على علبة الفيوزات
رجعت لفيت رأسي عشان ما ينزل العرق داخل الفيوزات ههههههههههه
و صورت وانا متنرفز على السريع مدري الشرح واضح او لا
أي أستفسار انا موجود
طبعا السلك تمده لداخل السيارة و الفاصل تجيب سلك ثاني قصير تشبكه بأي مسمار داخل السيارة
جهة الفيوز او خلف دعسة الفرامل المهم مسمار يكون ماسك بحديد عشان يوصل كهرباء
و تشبك السلكين بالفاصل و يشتغل معك طبيعي
https://www.youtube.com/watch?v=R-NlIyumpYs

الردود
الله يجزاك خير
7
0


لاهنت ابو عبدالله
على المجهود الي تقدمه
والف مبروك على كسب القضية
حقك وتعبك تستاهل كل خير
8
8
على المجهود الي تقدمه
والف مبروك على كسب القضية
حقك وتعبك تستاهل كل خير


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مجهود تشكر عليه اخ ابراهيم
تحتاج بلف حرارة رياضي .. لأن المراوح مهما كانت سرعتها قوية الباقي يقاومها ويرفع الحراره
وفقك الله
4
1
مجهود تشكر عليه اخ ابراهيم
تحتاج بلف حرارة رياضي .. لأن المراوح مهما كانت سرعتها قوية الباقي يقاومها ويرفع الحراره
وفقك الله


هههههههه
وراك داعس مليون بالشرح هههههه
تعبت وانا كل شوي ارجع بالفدديو عشان اركز
شرح سريع وخفيف الله يعطيك العافيه
بس ليش ماتشبك السلك بالفيوز بدل الكتاوت
1
2
وراك داعس مليون بالشرح هههههه
تعبت وانا كل شوي ارجع بالفدديو عشان اركز
شرح سريع وخفيف الله يعطيك العافيه
بس ليش ماتشبك السلك بالفيوز بدل الكتاوت


حياكم الله
شكرا ابو حسين
شكرا الرفاعي و الله يبارك فيك و يعطيك العافيه
طالب الله .. 6 سلندر مالها بلف رياضي الشيء الاخر الشيء هذا مجربه على لومينا اخت الكابرس من 3 سنوات
حتى بعز الصيف الظهر الحرارة ما يحتاج ثابته و اقل من مستوى الوكالة
لكن الطريقة اللي كنت اطلبقها سابقا كنت افصل الكهرباء بشكل كامل عن نظام الكمبيوتر
و تكون بفاصل وحدها يعني انساها او السيارة ياخذها احد تروح المكينه
لكن الوضع الحالي تشتغل يدوي و تشتغل على نظام المصنع
دحوم.. دام مافيه ساهر خلني ادعس بالشرح هههههههههههه
بعدين وين فيوز المراوح مافيه غير الكتاوت الفيوز للمراوح ما يتحمل و كل سرعه لها كتاوت خاص
3
1
شكرا ابو حسين
شكرا الرفاعي و الله يبارك فيك و يعطيك العافيه
طالب الله .. 6 سلندر مالها بلف رياضي الشيء الاخر الشيء هذا مجربه على لومينا اخت الكابرس من 3 سنوات
حتى بعز الصيف الظهر الحرارة ما يحتاج ثابته و اقل من مستوى الوكالة
لكن الطريقة اللي كنت اطلبقها سابقا كنت افصل الكهرباء بشكل كامل عن نظام الكمبيوتر
و تكون بفاصل وحدها يعني انساها او السيارة ياخذها احد تروح المكينه
لكن الوضع الحالي تشتغل يدوي و تشتغل على نظام المصنع
دحوم.. دام مافيه ساهر خلني ادعس بالشرح هههههههههههه
بعدين وين فيوز المراوح مافيه غير الكتاوت الفيوز للمراوح ما يتحمل و كل سرعه لها كتاوت خاص


ابقاك الله اخ ابراهيم
احسب السيارة كابرس 8 س !
ما شاء الله عليك مبدع
3
0
احسب السيارة كابرس 8 س !
ما شاء الله عليك مبدع


اخ ابراهيم مارديت عليا
الحين ذا الطريقه مايضر ؟
مثلا اذا ارتفع الحراره اكيد حيشتغل السرعه الثانية
اذا كان المراوح شغال دايركت ب فاصل و ارتفع الحرارة و اشتغلت السرعه الثاني ماراح يضر ؟ لانه مايفصل السرعه الاول بسبب الفاصل
1
1
الحين ذا الطريقه مايضر ؟
مثلا اذا ارتفع الحراره اكيد حيشتغل السرعه الثانية
اذا كان المراوح شغال دايركت ب فاصل و ارتفع الحرارة و اشتغلت السرعه الثاني ماراح يضر ؟ لانه مايفصل السرعه الاول بسبب الفاصل


اخ ابراهيم مارديت عليا
الحين ذا الطريقه مايضر ؟
مثلا اذا ارتفع الحراره اكيد حيشتغل السرعه الثانية
اذا كان المراوح شغال دايركت ب فاصل و ارتفع الحرارة و اشتغلت السرعه الثاني ماراح يضر ؟ لانه مايفصل السرعه الاول بسبب الفاصل
0
1
الحين ذا الطريقه مايضر ؟
مثلا اذا ارتفع الحراره اكيد حيشتغل السرعه الثانية
اذا كان المراوح شغال دايركت ب فاصل و ارتفع الحرارة و اشتغلت السرعه الثاني ماراح يضر ؟ لانه مايفصل السرعه الاول بسبب الفاصل


كثير من المقاطع باليوتيوب بكل اشكالها
يجيك يقولك تراني تعبت بالمونتاج و عطوني لايكات
ترى لا تعبت ولا شيء شغلت كاميرا الجوال و صورت 3 دقايق و قفلتها و لا راجعت الفيديو حتى
مباشرة حملته باليوتيوب هههههههههههه
قبل 7 سنه و شهر