ماهي مشكله صوفه الماكينه ؟
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اليوم الصباح وانا طالع لاحظت في كميه زيت تحت السياره ولما وديتها ورشه قلي صوفه الماكينه يبيلها تغيير لانها تهرب عندك زيت ماكينه
مدري حسيت اسعار الورش غاليه يقولون ٧٠٠ - ٦٠٠ ريال !!
هذا سعرها ولا غاليه ؟
وعندي كمان الكابرس على سرعه ٧٠ - ٨٠ تبدا تنتع معي وغيرت البواجي ونفس المشكله
وجزاكم الله خير وشكرا
طبعا كابرس ٢٠٠٨
إبلاغ
الردود
الله يعينك علي السباكين
سعر شغل اليد معقول ولو تقدر تنزل شويه مية ريال انت اولي بيها
قبل شهرين سويت نفس الموضوع بس ثلاث صوفات حق القير سعرها كلها 59 ريال وشغل يد 700 ريال كامله
المهم شيك كويس علي سيارتك واتفق معاه علي ضمان اقل شيء اسبوع وادعس المكينه بقوة عشان لو في اي عيب من الشغل تقدر تراجعه
2 0
سعر شغل اليد معقول ولو تقدر تنزل شويه مية ريال انت اولي بيها
قبل شهرين سويت نفس الموضوع بس ثلاث صوفات حق القير سعرها كلها 59 ريال وشغل يد 700 ريال كامله
المهم شيك كويس علي سيارتك واتفق معاه علي ضمان اقل شيء اسبوع وادعس المكينه بقوة عشان لو في اي عيب من الشغل تقدر تراجعه
2 0
اذا صوفة ماكينة امامي السعر مبالغ فيه اذا خلفية يبيله تنزيل قير يعني ٥٠٠ كويسة
1 1
1 1
بالنسبة للنتعه يا تكون من طنجرة القير
او افصل حساس الهواء و جرب الكابرس و اللومينا 2007 و 2008 فيه مشكله بضفيرة الحساس ضعيفه
افصل الحساس و جرب النتعه تروح او لا
0 0
او افصل حساس الهواء و جرب الكابرس و اللومينا 2007 و 2008 فيه مشكله بضفيرة الحساس ضعيفه
افصل الحساس و جرب النتعه تروح او لا
0 0
شكرا لكم جميعا ع الردود
بالنسبه للصوفيه هي امامي نعم
انا شفتها من تحت نزلت تحت السياره وشفتها تهرب
اذا اماميه كم تقريبا تكلف ؟
1 0
بالنسبه للصوفيه هي امامي نعم
انا شفتها من تحت نزلت تحت السياره وشفتها تهرب
اذا اماميه كم تقريبا تكلف ؟
1 0
بالنسبه للنتعه
انا مغير قير بكبره وماراحت
لكن بجرب افصل حساس الهواء واشوف
لكن ممكن تكون من الكويلات يعني واحد منهم ضعيف ؟ او يفصل ؟
0 0
انا مغير قير بكبره وماراحت
لكن بجرب افصل حساس الهواء واشوف
لكن ممكن تكون من الكويلات يعني واحد منهم ضعيف ؟ او يفصل ؟
0 0
النتعه شيك على ضغط طرمبه البنزين
0 0
0 0
السعر مبالغ فيه واجد امامية و 700 ريال واجد كثير
1 0
1 0
سعر خيالي , انتبة لهم واسال باكثرمن ورشة
1 0
1 0
غير زيت المكينة
ونقص الزيت علبة او نص علبة
خل الزيت على راس العيار من تحت،، يعني أقل كمية كافية
واستخدم السيارة اسبوعين وراقب مكان السيارة كل مرة،، الصوفة من حالها تنشف وتمسك مرة ثانية
وتنحل المشكلة ببلاش
ووفر قريشاتك
1 0
ونقص الزيت علبة او نص علبة
خل الزيت على راس العيار من تحت،، يعني أقل كمية كافية
واستخدم السيارة اسبوعين وراقب مكان السيارة كل مرة،، الصوفة من حالها تنشف وتمسك مرة ثانية
وتنحل المشكلة ببلاش
ووفر قريشاتك
1 0
تنقيص علبه خطير على السيارة، استخدم هالمنتج at 205 reseal
ولما تغير الزيت حطه على الزيت، وراح يوقف باذن الله وتدعي لي
1 0
ولما تغير الزيت حطه على الزيت، وراح يوقف باذن الله وتدعي لي
1 0
الاخ mohammed-sultan
عيار الزيت له علامتين، وما بين العلامتين يعتبر كافي للسيارة
يعني ممكن تزود الزيت وتخليه على العيار الاخير
او تنقصه وتخليه على العيار من تحت، وكلهم صح
الخطير ان الزيت ينزل تحت اخر خط بالعيار، او يزيد فوق الحد الأعلى ويصير يهرب زي سيارة الأخ صاحب الاعلان
0 0
عيار الزيت له علامتين، وما بين العلامتين يعتبر كافي للسيارة
يعني ممكن تزود الزيت وتخليه على العيار الاخير
او تنقصه وتخليه على العيار من تحت، وكلهم صح
الخطير ان الزيت ينزل تحت اخر خط بالعيار، او يزيد فوق الحد الأعلى ويصير يهرب زي سيارة الأخ صاحب الاعلان
0 0
سبب تهريب صوفة المكينه او القير اول سبب زيادة الزيت اثناء التغيير والشي الثاني العمر الافتراضي لصوفه بالنسبه لشغل اليد اشوفها معقوله لانهم راح يرفعون المكينه او ينزلون القير حتى يوصلون لصوفه وتتغير واهم شي اهم شي غير صوفة المكينه وصوفة القير مره وحده عشان تعبك واحد وماتخسر زياده لو غيرت صوفه وحده وبعد فتره خربة صوفة القير مثلا راح تدفع نفس اللي دفعته عشان كذا غيرها كلهم سوا وخصوصا القطع غير مكلفه بس شغل اليد غالي
معي اكورد ٢٠٠٧ ونفس طريقتك طلبو عليها ٨٠٠ ريال شغل يد والصوف سعرها ٤٢ ريال
وسبب النتعه او التفتفه
تاكد من فلتر الهواء وحساس الهواء وبعدين بوابة الهواء انها كلها نظيفه ومافيها وسخ
وسلامتكم...
4 0
قبل 6 سنه و 8 شهر