أضف سؤال أو موضوع جديد          

لأهل الخبره... كابرس 2006

up 2 down 0
ابو بــــدر 54
قبل 5 شهر و 2 أسبوع



اسعد الله اوقاتكم جمعيا
ظهرت لي مشكلة تفتفه وصرفيه بنزين زياده مع دخان اسود من الشكمان وريحة بنزين
داخل السيارة...
وديتها لواحد وغيرت بعض القطع بعد الكشف بالكمبيوتر
بواجي. أسلاك بواجي.. وجيه ثلاجه وبلوف.. تنظيف بخاخات وبعض الحساسات ما اذكرها بالضبط
ولكن..... المشكله لازالت كما هي ما تغير شي....
وكما يقول المثل.. آخر العلاج الكي.... طبقه ابو يمن وقال عندك الكمبيوتر فيه مشكلةلازم يتغير وجلس يتفلسف
إذا في احد عنده خبره أو مرت عليه مشكله مشابهه يفيدنا.....
وشكرا لكم...







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


نظفت حساسات الاكسجين؟؟


up 0 down 0
ابو حسين.......... 788
قبل 5 شهر و 2 أسبوع



وبالنسبة لتنظيف البخاخات وصفاية البنزين؟؟


up 0 down 0
ابو حسين.......... 788
قبل 5 شهر و 2 أسبوع



شكرا لكم وعلى تفاعلكم.... المشكله انتهت والسيارة ضبطت كيف ما ادري
رحت فيها كم مشوار اليوم وكل شي تمام... ان شاء الله ما ترجع لها الحاله



up 0 down 0
ابو بــــدر 54
قبل 5 شهر و 2 أسبوع