أضف سؤال أو موضوع جديد          

استشارة ضرووري

up 1 down 1
w1w1 2206
قبل 9 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا اخوان الموضوع وما فيه اني جلست فترة ادور على ميتسوبيشي (ماجنا)
وما لقيت . والحين معاي لومينا 2004 6سلندر وطبعا السيارة ما شاء الله
ماعليها من عزم ورساوة لكن انا اعشق الماجنا.
وابغى اسمع رايكم يعني هي تقريبا اسعارها بنفس سعر اللومينا
فايش رايكم ابدل فيها ولا اقعد عاللومينا افضل؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


السيارتين علة لكن من وجهت نظري المستوبيشي احسن لكن الماجنا مايمدحوها كثير والقطع اغلبها ماهي متوفرة

فالمثل يقول(خلك على قردك لايجيك اقرد منه)


up 3 down 0
mr.abuud 1708
قبل 9 سنه و 7 شهر



الماجنا سيارة حلوه ياباني أصلي معروف ميتسوبيشي . لاكن وين بتلقا نظيف ؟

لأنك اذا أخذ وحدة مكروفه راح تداوم على الورش غير ان قطعها غالية شوي ولايك يازول .


up 1 down 0
مستر بن . 10377
قبل 9 سنه و 7 شهر



انا الاحظ ان وجود الماجنا قليل جدا ولذلك واخشى ان عزوف الناس عنها لسبب

اما اللومينا فاللي اخبره ان الحرارة هي علتها الدائمة فإذا سلمت منها فانت بخير




up 1 down 0
أبو عبد الله التميمي 17
قبل 9 سنه و 7 شهر