أضف سؤال أو موضوع جديد          

دقه اوقات تجي

up 0 down 0
فليت بن قنه .
قبل 3 شهر



كابريس 
المديل ٢٠٠٧ 
النوع LS 6V
القير ٤ غيارات 

المشكلة 

اوقات تجي نتعه بالقير من الاول الى الثاني 
و اوقات تجي من الثاني الى الثالث 
بس اذا جت النتعه من الاول الى الثاني ما تجي من الثاني الى الثالث 
و اذا جت من الثاني الى الثالث ما تجي من الاول الى الثاني 
غيرت زيت و فلتر وما نفع شي 
سويت ادبنشن للقير و ما نفع شي 
فحص كمبيوتر سليم جداً 
مافيه اي ملاحظات و اوقات ما تجي النتعه هاذي ابداً و تحس القير سليم جداً و سلس بالتغييرات 

و دااايم يصير الشي ذا 

يوم يعشق القير بالرابع و رجلي على دعست البنزين ربع دعسه 

يعشق القير رابع و يرجع ثالث مره مرتين و يشبك رابع تماماً 
ومافيه فضاوه بالقير يعني لما يسوي الحركة حقت التشيق بالبرابع و الثالث 

مو كانها تفضي و ترجع تشبك ( لا ) بس يعشق رابع و يرجع ثالث 

مع العلم 
مواظب على تغيير الزيت و تصفير قرائة الكلتشات بعد تتغير الزيت 
و جميع الجلد و الكراسي حقت السياره سليمه جداً 

و ممشى السياره ٩٢ الف 

و اسافر عليها دايم و فيها المشكلة هاذي وماطلعت لي اي مشاكل غير الموضوع ذا 

اتمنا الي عنده معلومه يفيدني لاهنتم 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


شيك على حساس الهواء ( MAF )
هو المسؤول عن كمية الهواء اللي تدخل على حسب دعستك
وبناءا علي ذلك ,, القير يبدل ما بين نمرة ونمرة او يرجع نمرة

فكه نظفه وركبه وشوف وش يصير معك
مع الانتباه الى الدوائر اللي داخل لا تنقطع .. نظفه بحذر ,, لان قيمته تقريبا بحدود 300 ريال


up 0 down 0
b or not be 1411
قبل 3 شهر