بخصوص زيت القير لكابرس 2011
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يمسيكم بالخير جميعاً
أخواني يسر لي الله وشريت لي كابرس 2011 ماشي 170 الف واموره طيبه الحمدالله
سألت صاحب السياره اللي شريتها منه عن زيت القير وقال لي انه غيره قبل تقريباً 50 الف كيلو يعني يوم كان الموتر ماشي 120 الف
ولكني الصدق متخوف من تغيير الزيت وخايف ان الرجال مايكون صادق واغير الزيت ويخبط القير
مريت ميكانيكي وقال لي ان الكابرس 2011 مايجي له عيار فالكبوت عشان نشوف لون الزيت وريحته قبل التغيير
ولازم يفك الكارتير حق زيت القير
الزبده الموتر اموره زينه لا نتعه ولا تأخير ولا غيره وحراره القير توصل 96 في وسط الزحام وترجع تنزل لل95 واذا ميشت يوصل 87 او 88 فالظهر
المهم اني محتار شلون اغير الزيت بدون ما اتورط اذا طلع الرجال مو صادق وان الزيت ماشي عليه كثير
انا من سكان جده لو فيه مركز تنصحوني فيه تخدموني خدمه العمر
إبلاغ
الردود
هذا رابط سيفيدك بإذن الله
https://youtu.be/RGLnttqwsCU
2 0
1 0
0 0
1 0
اذا الوكاله بيغيرون لك ويضمنون الشغل توكل على الله
بس اذا قال يغير لك وحط توقيعك ان مايتحملون مسؤلية التتخبيط
سوي مثل ماقال الاخ
ibh.x976
0 0
وغيرها انصحك تغيره فالوكاله صح غالي
ولكن تضمن الشغل والزيت اللي عندهم
خويي معه 2014 ماشي 130 الف وتوه يغيره
واموره تمام انا معي 2016 واغيره كل 60 الف
بس بعد التغير خلك ممشاك هادي لين يتعود
عع الزيت الجديد لمده اقل شي 500 كيلو او الف
0 0
راح ترتاح نفسيا وتعرف متى التغييره الجايه
الزيت اغيره بورشه ريان صندوق بعسفان ب 150 ريال
انت اشتر فلتر الزيت و 7 علب زيت وروح للورشه اذا الزيت جديد او طبيعي غيره كامل اما اذا محترق مرره بيوضح عليه حتى من ريحه الورشه بيعلمك يانك تشفط علبه وتغير علبه او انك تغيره كامل
نوع الزيت اهم شي انا المره الاولى نوعه لوكاس موجود بجده اكتب بقوقل ماب والتغييره الثانيه زيت امسويل
اسيدلكو ماجريته للقير بس اهم شي انه يكون فل سانتتيك وخذه من محل بالبيد او بن اسحاق
0 0
غيّر في الوكاله بحدود 450 ريال
وتوكل على الله كثر الحرص يحير
واحرص ع تغييره كل ٤٠ الف كم
0 0
الله يمسيك بأنوار النبي.
أخي الحبيب، وقعت بحيرة مشابهة لما أنت فيه الآن قبل عدة سنوات
بعد البحث المطول والسؤال سأنقل لك خلاصة القول ناتجة عن تجارب شخصية
أولا الموديلات الحديثة تستخدم أنواع متطورة من الزيوت الطويلة الأمد، معالجة
لكي تخدم أكثر وأكثر..
ثانيا لا بأس من تغيير زيت القير في أي وقت لكن شريطة استخدام الزيت المناسب
ولا يوجد أنسب من الزيت المستخدم لدى الوكالة.
ثالثا تتعدد الطرائق لتغيير الزيت، أنسبها وأكثرها أمانا الزيادة بمقدار ما تأخذ تماما
مثلا.. أفرغ 2 لتر من الزيت القديم وأضف 2 لتر زيت جديد وهكذا حتى تغير بمقدار
حجم الزيت الفعلي للسيارة.
يعني اذا كانت كمية الزيت 8 لتر / غير 4 مرات كل مرة 2 لتر.
بعد ذلك يمكنك وبكل بساطة أن تغيير الكارتير والوجه مع إرجاع نصف الزيت الموجود
هكذا تضمن لزوجة الزيت المثالية.
**لا داعي لفك الكارتير من أجل إخراج الزيت.
هناك فتحتين في الكارتير واحدة مخرج والثانية للتعبئة.
طبعا الزيت من الوكالة وفقا لرقم الشاص أمر مهم.. وان كنت تملك ثمن التغيير
في الوكالة فأنصحك به.
الله يبارك لك في حلالك
1 0
قبل 5 سنه و 5 شهر