أضف سؤال أو موضوع جديد          

تسارع تاهو ستووك لايفوتكم

up 4 down 1
hmada1213 2018
قبل 8 سنه و 6 شهر



http://www.youtube.com/watch?v=UdxbdVEzN9U




http://www.youtube.com/watch?v=9JMhlgKFyFA

http://www.youtube.com/watch?v=FEAhH6eGpeo&feature=related


http://www.youtube.com/watch?NR=1&v=g7Mkyegn8tM&feature=endscreen









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تصدق عندنا تاهو 2010 لاكن ماقد فكرت امشي فيه أكثر من 160 لأنه مالقينا فلوسه في الشارع عشان أقعد أدعس فيه وأنزلها يتيوب .


up 11 down 1
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 6 شهر



حيآك ربي يا انيق ,,

ستوك معناها بدون تعديل يعني ششد بلد


up 5 down 0
hmada1213 2018
قبل 8 سنه و 6 شهر



اخوي مستر بن
المقصد رؤية العزم فقط والمقاطع من تجميعي ونورت الموضوع



up 4 down 0
hmada1213 2018
قبل 8 سنه و 6 شهر



أنا عارف انه ممشاة قوي لاكن الله يسعدك ويرزقك بجمس كاديلاك 2013 ومايفصل طبلونة مثل التاهو .


up 4 down 0
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 6 شهر



آمين يارب ,,,,,,,,,,,,


up 4 down 0
hmada1213 2018
قبل 8 سنه و 6 شهر



لاتسرع فانا الموت اسرع وانت ماشي 200 والله لو هالجمس معي والله ماتعدا 100 لكن يقول المثل اليد قصيره والعين بصيره 


up 4 down 0
فهد4950 2542
قبل 8 سنه و 6 شهر



مستر بن......

عادي الدعس مايضر المكائن مصممة كذا مايضر ابد.....كان عند عمامي سوبربان 1500 موديل 2003 ولد خالتي يسوقه 24 ساعة دعس (بنزين كله وفرامل كلعه ) خرش الكفرات بشهر اللي ورا تمسح ههههههه وللحين واقف يلق نظيف جدا


up 3 down 0
talal abdullah 5421
قبل 8 سنه و 6 شهر



ماشاء الله 
موتر وحش .. الله يرزقنا وياكم بواحد ..
تسلم على الموضوع الحلو


up 3 down 0
صادق بكلمتي 507
قبل 8 سنه و 6 شهر



لبى قلوبكم نورتوا


up 2 down 0
hmada1213 2018
قبل 8 سنه و 6 شهر



مشكور أخوي طلال لاكن يازين الركادة تحافظ على موترك وروحك معها ........ وتحياتي .


up 4 down 0
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 6 شهر



الله يسلمك ...صدقت بس اكيد اهم شي مايدوس بالاماكن الحيوية اللي فيها حركة


up 0 down 0
talal abdullah 5421
قبل 8 سنه و 6 شهر



لو سمحت اخوي/

ابسألك عن المقطع الاخير،،،، انت كنت معشق على ال N ودعست الى 2 ثم عشقت على الD ؟؟؟
صح كلامي و الا لا ؟؟؟
وبعدين ما يضر الموتر هالحركة ؟
وكم موديل التاهو؟؟ وهل هو دبل؟؟ 


up 0 down 0
المعالي 17771
قبل 8 سنه و 6 شهر



اخرررررر سؤال/

في القومة اللي في المقطع الاخير انت استعملت القير العادي والا لا؟؟؟

وايهما افضل في القومة احط القير على الاوتو او على العادي؟؟؟

وهل يفصل اذا تعديت 190كم



up 0 down 0
المعالي 17771
قبل 8 سنه و 6 شهر



حيآك اخوي

طبعا بخصوص السؤال الاول المقاطع من تجميعي ومو انا اللي مسويها لاكن اكيد الحركة تضر بالقير

وبخصوص سؤالك الثاني واضح القير على D والافضل بالعزم العادي


up 0 down 0
hmada1213 2018
قبل 8 سنه و 6 شهر